shopify site analytics
ملوك الحروب استخدموا مختلف الوسائل في قتل اليمنيين. - الجيش الإسرائيلي يغتال القيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا - الصدر: لن نسمح لأمريكا بركوب الموجة وتحويل العراق إلى ساحة صراع على غرار سوريا - لبنان.. انضمام موظفي المصارف والاتصالات للاحتجاج - ابنة ترامب في جولة داخل المغرب لتمكين المرأة الريفية - الأسيرة الأردنيّة المُحرّرة هبة اللبدي “مُتّهمةٌ” - أصالة في حوار مثير: يائسة من العودة لسورية ولكن.. - القسوة اختراعّ بشريّ …! - ستة قتلى و22 مصابا في ثلاثة تفجيرات متزامنة في مدينة القامشلي ذات الغالبية الكردية - رئاسة الشؤون الدينيّة في تركيا تُثير الجدل بعد نشرها رسالة مرئيّة أظهرت المرأة “خادمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اعتبرت طهران أن فرض الولايات المتحدة عقوبات على المرشد الأعلى علي خامنئي، يعني قطع طريق الدبلوماسية

الثلاثاء, 25-يونيو-2019
صنعاء نيوز -

اعتبرت طهران أن فرض الولايات المتحدة عقوبات على المرشد الأعلى علي خامنئي، يعني قطع طريق الدبلوماسية بشكل دائم مع إدارة واشنطن.

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس موسوي: "فرض عقوبات على المرشد ووزير الخارجية محمد جواد ظريف يعني إغلاق طريق الدبلوماسية بشكل دائم مع الإدارة الأمريكية".

وأكد موسوي أن "إدارة (الرئيس الأمريكي دونالد) ترامب تسعى للقضاء على جميع الحلول الدولية للحفاظ على السلام والأمن الدوليين".

🇮🇷 تحریم بی حاصل #رهبری_ایران و نیز فرمانده #دیپلماسی کشور یعنی بسته شدن همیشگی راه دیپلماسی با دولت مستاصل آمریکا. دولت #ترامپ در حال نابودی همه سازوکارهای جا افتاده بین المللی برای حفظ صلح و امنیت جهانی است.#تیم_بی

ووقع ترامب أمس الاثنين مرسوما بفرض العقوبات، وأوضح أنها تأتي ردا على إسقاط إيران الطائرة الأمريكية فوق هرمز الأسبوع الماضي.

كما أعلنت الخزانة الأمريكية فرض عقوبات على 8 قياديين كبار في الحرس الثوري وأكدت وزارة الخزانة الأمريكية أنه سيتم فرض عقوبات أيضا على وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)