shopify site analytics
صدي الصمت والفكر المتطرف - تشييع جثامين شهداء الغدر والخيانة من ال الطاهري. - السبت انطلاق بطولة الجمهورية لنخبة البنجاك سيلات - سيطرة الاحتلال على الضفة الغربية ارهاب منظم - الــــوحــــدة قــــبــــل تــــوحـــيـــد - أعظم الزعماء - راقصة تتسبب في إقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالبا "فيديو" - حكومة الوفاق الليبية تعلن تعليق مشاركتها في محادثات جنيف العسكرية - الخارجية الروسية: موسكو وأنقرة تؤكدان التزامهما باتفاقات إدلب - الدفاع الروسية: الجيش الأمريكي أرسل أكثر من 300 شاحنة بالأسلحة إلى شمال سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت مصادر من داخل معسكر المنتخب المصري لكرة القدم، أن محمد صلاح نجم "الفراعنة"، دخل على خط أزمة

الثلاثاء, 25-يونيو-2019
صنعاء نيوز -


كشفت مصادر من داخل معسكر المنتخب المصري لكرة القدم، أن محمد صلاح نجم "الفراعنة"، دخل على خط أزمة اتهام زميله عمرو وردة بالتحرش بعارضة أزياء خلال معسكر المنتخب.

وقالت المصادر، إن صلاح يسعى لاحتواء الأزمة، وأكد للمقربين منه أن "الأمر يحتاج إلى هدوء تام في المعالجة، مضيفا: "لا بد أن نغلق على أنفسنا الباب من أجل التركيز في ما هو قادم من مباريات، لتحقيق حلم جماهير مصر بالتتويج بالبطولة الثامنة لكأس الأمم الإفريقية".

وشهدت الساعات القليلة الماضية عدة اجتماعات بين لاعبي منتخب مصر بعيدا عن الجهاز الفني، في محاولة منهم لاحتواء الموقف، والتركيز على مواجهة الكونغو المقررة بعد غد الأربعاء، لحساب الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر.


وتفجرت أمس في معسكر المنتخب المصري تهمة التحرش بعارضة أزياء تدعى مريهان، بعدما اتهمت هذه الأخيرة عددا من لاعبي منتخب "الفراعنة" بالتحرش بها على "الإنستغرام".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)