shopify site analytics
صدي الصمت والفكر المتطرف - تشييع جثامين شهداء الغدر والخيانة من ال الطاهري. - السبت انطلاق بطولة الجمهورية لنخبة البنجاك سيلات - سيطرة الاحتلال على الضفة الغربية ارهاب منظم - الــــوحــــدة قــــبــــل تــــوحـــيـــد - أعظم الزعماء - راقصة تتسبب في إقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالبا "فيديو" - حكومة الوفاق الليبية تعلن تعليق مشاركتها في محادثات جنيف العسكرية - الخارجية الروسية: موسكو وأنقرة تؤكدان التزامهما باتفاقات إدلب - الدفاع الروسية: الجيش الأمريكي أرسل أكثر من 300 شاحنة بالأسلحة إلى شمال سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 25-يونيو-2019
صنعاء نيوز -

احيا السوبر ستار راغب علامة حفلاً ضخماَ بمشاركة النجم الشاب طوني قطان في مدينة سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك الجمعة الماضي في فندق فيرمونت، وذلك ضمن جولة أمريكية يقوم بها كل من الفنانان على حدى.

ذلك وتوجه علامة الى لاس فيجاس بعد الحفل مباشرة حيث احيا حفلاً هناك ضمن جولته الأمريكية لعام 2019، كما وسيتوجه الاسبوع المقبل لاحياء حفل في ولاية نيوجيرسي.

اما طوني قطان والذي بدأ جولته الامريكية بمجموعة من الحفلات في ديترويت وشيكاجو ونيوجيرسي، بالاضافة الى سان خوسيه وسان فرانسيسكو، يتوجه الاسبوع المقبل الى لوس انجيلوس واريزونا و يختم جولته الامريكية بحفل في مدينة هيوستن في ولاية تيكساس، وذلك بالتعاون مع شركة بيترا ايفينتس لمتعهد الحفلات ابراهيم كرادشة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)