shopify site analytics
الدب الروسي - الريال اليمني يرفع الراية البيضاء أمام الدولار والسعودي - ترامب: أستطيع إعطاء أمر بضرب 15 موقعا في إيران لكنني لن أستعجل في القيام بذلك - الحوثيون يطلقون مبادرة سلام - نصرالله : الحرب على إيران ستدمر السعودية - تركيا أرسلت أطباء إلى مناطق على الحدود مع سوريا - رانيا يوسف وياسمين صبري ومحمد رمضان في افتتاح مهرجان الجونة السينما - انفصلت ولكن.. شيري عادل تدخل مع “زوجها” الجونة - راغب علامة يوجه رسالة للمصريين.. ويؤكد: أدعم مصر رئيسا وحكومة وشعبا -فيديو - مستشار المنظمة العربية للتربية يناشد الضمير الدولي إنقاذ 200 الف معلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 25-يونيو-2019
صنعاء نيوز -

احيا السوبر ستار راغب علامة حفلاً ضخماَ بمشاركة النجم الشاب طوني قطان في مدينة سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك الجمعة الماضي في فندق فيرمونت، وذلك ضمن جولة أمريكية يقوم بها كل من الفنانان على حدى.

ذلك وتوجه علامة الى لاس فيجاس بعد الحفل مباشرة حيث احيا حفلاً هناك ضمن جولته الأمريكية لعام 2019، كما وسيتوجه الاسبوع المقبل لاحياء حفل في ولاية نيوجيرسي.

اما طوني قطان والذي بدأ جولته الامريكية بمجموعة من الحفلات في ديترويت وشيكاجو ونيوجيرسي، بالاضافة الى سان خوسيه وسان فرانسيسكو، يتوجه الاسبوع المقبل الى لوس انجيلوس واريزونا و يختم جولته الامريكية بحفل في مدينة هيوستن في ولاية تيكساس، وذلك بالتعاون مع شركة بيترا ايفينتس لمتعهد الحفلات ابراهيم كرادشة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)