shopify site analytics
مركز توحيد الأشراف بالمغرب ينظم حفل رياضي بمناسبة الذكرى 20 لعيد العرش المجيد - جونسون: سننهي أزمة خروجنا من الاتحاد الأوروبي بإبرام اتفاق تجارة حرة - مغترب_يمني يذبح عجل علي قارعة الطريق في الولايات المتحدة "فيديو+صور" - بولتون: إيران و"حزب الله" تهديد مباشر لأمن القارة الأمريكية - كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن - غابت فإندثرت معها الأخلاق - محمد صلاح يطلب مبلغا ضخما للانتقال إلى ريال مدريد - حاتم إدار ومحمد المساري نجوم الدورة الثالثة لمهرجان "بوجديان" - المغرب إلى عقل اليهود قريب - السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبد الواحد البحري

الثلاثاء, 25-يونيو-2019
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
الكلام عن الراتب وقلنا حرام وما يصح لاننا نعمل في ظل عدوان بربري .
طيب والكلام عن ارض الاعلام ومستجدات الشريعة في المحاكم ..
اعتقد من حقنا ان نسال.. الاحبة الزملاء المجاهدين من أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية السكنية وهنا اقصد المتفاعلين معنا ومع أهاتنا ومعاناتنا على راسهم حقيقة سنان السياغي ومحمد بن جديد المناضلين في المحاكم واقسام الشرطة والنيابات ..

الله لاوفق من ادخلنا في هذه المتاهه اولهم نعيم والشيعاني وان يصبهم في ذريتهم وشلتهم الماحقة نتحسر اليوم حيث نجد أن ثمن لبنة واحدة في الستين تعطينا منزل محترم جدا ولكن طمع الدنيا دفع بضعفاء النفوس من الزملاء لبيع انفسهم وزملائهم بابخس الاثمان ولمن لسماسرة الاراضي وحيتان العقارات يومها ..
اما اليوم فأعتقد انها فرصتنا للتصحيح مسارات تلك البيعة المشبوهه على اقل تقدير اخذا القيمة المتبقية لديهم وهي فرصة لاتتعوض لان حيتان الاراضي ممن عجزت الدولة عن لجمهم حينها اليوم هم اوهن من بيت العنكبوت .

رغم معارضتنا لذلك يومها حين كنا في لجنة الاراضي وقلنا لا للبيع ونبقى على ارضيتنا في الستين ولكن هكذا سياسة البيع والشراء التي اغرقت البلاد وما نحن فيه اليوم من هوان وظلم وعدوان فاجر ومجرم ماهو الى نتائج طبيعي لتلك الاطماع والتصرفات الغير مسئولة التي كان عنوانها شخوص معروفين التهموا حينها الجبال والوديان ليس في صنعاء فحسب بل أمتد طغيانهم الى المحافظات الجنوبية والشرقية ولم تسلم منهم حتى الجزر بعرض البحر ووو.. الخ وهم اليوم في وضع لايحسدون عليه.

فماراي أحبتنا وأخواننا في الهيئة الادارية للجمعية السكنية بان يستفيدوا من الوضع ونحن معهم وسند لهم وذلك بان يعملوا جدول اعمال وخطة لتحرير ارض الجمعية السكنية لموظفي المؤسسات الاعلامية المغتصبة منذ عقدين ونيف لدى شلة حزام الربع ومن يمثلهم.
وأحياء الأمل من جديد لأبناء الاعلاميون على الاقل حتى لانرجع نطالب بذلك للأحفاد واحتمال لأحفاد الاحفاد.

طال الغياب وطال الانتظار ومات الكثير من الزملاء وهم يرصدون في مذكراتهم للابناء وصيتهم الوحيدة خاصة هذه الايام بعد ان فقد معظمهم للوظيفة وللراتب ( المعاش) بان مع الأبناء أرض يقال بانها تخص ذوي الدخل المحدود من منتسبي المؤسسات الاعلامية مؤسسة الثورة للصحافة وسبأ للانبأ والتليفزيون القناة الأولى ..

مازلت أتذكر أني كتبت يومها حين أنتخبوني زملائي بمؤسسة الثورة في لجنة الأرض وتوصلنا الى لا للبيع أقصد هنا ارض الستين كون المرافق الخدمية تحيط بالأرض من مختلف الجهات حسب المخطط.
وقطعت البطائق الخاصة الأخوة بالاعضاء المستحقين فعلا تلى ذلك بصائر لكل عضوا من أعضاء الجمعية بصائر مشبوه للاسف لانها لم تكن صادقة كونها كانت بصائر مستعجلة لارض غير أمنة ولاتهم من سارعوا بكتابة البصاير هم زملاء العمل ممن أنتخبناهم ووثقنا فيهم يومها وكان لاحر بهم تامينها وبدء تشييد المساكن عليها على أقل تقدير.. من باب حسن النية على الاقل ممن استلموا ملايين الريالات وقطع اضافية كونهم أدخلونا في جحر الحمار الداخلي كسعاة ومن سهلوا عملية البيع والشراء لحيتان الأراضي ومن مثلهم الأعلى الجنزال وأذرعه الممثلة بحزام الربع.

ولو كانت القطع والأراض أمنة فعلا مانحن اليوم في بيوت الايجارات.. ونوصي اولادنا بان لهم ارض لانستطيع زيارتها مع الأسف او الوصول اليها حتى لانفقد حياتنا ولكننا نصر على اننا اوجدنالهم بيت ولو في الاحلام المهم يبقى أمل للابناء وابناء ئهم من بعدهم لاننا نثق ونؤمن باحقيتنا لها وان أمل الاعضاء مرهون بعودة أرضهم كما يؤمن أبناء فلسطين بحقهم في العودة لارضهم بعد تامينها من اليهود الغاصبين.
والله من وراء القصد..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)