shopify site analytics
محمد مجاهد الصراحة يحصل على شهادة البكالريوس من الجامعة البنانية بصنعاء - الدكتوراة الفخرية للصحفي حسان الحجاجي - "بيان بخصوص الاعتداء الصهيوني علي الجمهورية العربية السورية" - استهدفنا منشآت عسكرية إيرانية وسورية ردا على قصف تعرضت له إسرائيل - نتنياهو يوجه بالبدء إجراءات ضم غور الأردن - قائمة المنتخبات الـ 20 المتأهلة إلى "يورو 2020" - صلاح يحطم 2000 طبق في مطعم يوناني (فيديو) - ميزة جديدة لجوجل مهمة على خرائطها - تعنيف جديدة تثير جدلا في السعودية.. والسلطات تتدخل - محمد صلاح يكشف عما في سريرته! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقدا مدير عام مديرية الصافية ناجي الشيعاني ومدير التربية سيف البسارة ومعهم عضو اللجنة الاعلامية

الثلاثاء, 25-يونيو-2019
صنعاء نيوز -

تفقدا مدير عام مديرية الصافية ناجي الشيعاني ومدير التربية سيف البسارة ومعهم عضو اللجنة الاعلامية العلياء للاختبارات طاهر الشلفي عدد من المراكز الاختبارية في مديرية الصافية بامانة العاصمة .

حيث اشادوا خلال زيارتهم لمراكز الشعب ،ومعين ومركز ام سلمة بجهود القائمين على سير الاختبارات من رؤساء المراكز والمشرفين المركزيين الذين عملوا على خلق اجواء اختبارية تليق باختبارات مرحلتي الاساسي والثانوي.

وثمنوا خلال نقاشاتهم السريعة مع ابناءهم طلبة المراكز الاختبارية بالردود الايجابية المعبرة عن الرضاء في سير اختبارات الفترة الماضية .

حيث نوها بان نتائج اختبارات ابناءهم الطلبة في مرحلة الثانوية العامة هي التي يبنى عليها مستقبل اليمن الواعد بالخير والتقدم والازدها.


متمنيين لابناءهم الطلبة مزيدا من الاهتمام في تجاوز اختباراتهم المتبقية بتميز .

رافقهم خلال الزيارة نائب مدير مكتب التربية بمديرية الصافية ربيع الدباء ورئيس قسم التعليم الاهلي والخاص قائد جسار ورئيس قسم الاعلام ايمان المنيعي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)