shopify site analytics
مركز توحيد الأشراف بالمغرب ينظم حفل رياضي بمناسبة الذكرى 20 لعيد العرش المجيد - جونسون: سننهي أزمة خروجنا من الاتحاد الأوروبي بإبرام اتفاق تجارة حرة - مغترب_يمني يذبح عجل علي قارعة الطريق في الولايات المتحدة "فيديو+صور" - بولتون: إيران و"حزب الله" تهديد مباشر لأمن القارة الأمريكية - كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن - غابت فإندثرت معها الأخلاق - محمد صلاح يطلب مبلغا ضخما للانتقال إلى ريال مدريد - حاتم إدار ومحمد المساري نجوم الدورة الثالثة لمهرجان "بوجديان" - المغرب إلى عقل اليهود قريب - السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقدا مدير عام مديرية الصافية ناجي الشيعاني ومدير التربية سيف البسارة ومعهم عضو اللجنة الاعلامية

الثلاثاء, 25-يونيو-2019
صنعاء نيوز -

تفقدا مدير عام مديرية الصافية ناجي الشيعاني ومدير التربية سيف البسارة ومعهم عضو اللجنة الاعلامية العلياء للاختبارات طاهر الشلفي عدد من المراكز الاختبارية في مديرية الصافية بامانة العاصمة .

حيث اشادوا خلال زيارتهم لمراكز الشعب ،ومعين ومركز ام سلمة بجهود القائمين على سير الاختبارات من رؤساء المراكز والمشرفين المركزيين الذين عملوا على خلق اجواء اختبارية تليق باختبارات مرحلتي الاساسي والثانوي.

وثمنوا خلال نقاشاتهم السريعة مع ابناءهم طلبة المراكز الاختبارية بالردود الايجابية المعبرة عن الرضاء في سير اختبارات الفترة الماضية .

حيث نوها بان نتائج اختبارات ابناءهم الطلبة في مرحلة الثانوية العامة هي التي يبنى عليها مستقبل اليمن الواعد بالخير والتقدم والازدها.


متمنيين لابناءهم الطلبة مزيدا من الاهتمام في تجاوز اختباراتهم المتبقية بتميز .

رافقهم خلال الزيارة نائب مدير مكتب التربية بمديرية الصافية ربيع الدباء ورئيس قسم التعليم الاهلي والخاص قائد جسار ورئيس قسم الاعلام ايمان المنيعي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)