shopify site analytics
أقوى جيوش المنطقة العربية.. مصر والسعودية في الطليعة - إصابة وأضرار بالممتلكات جراء قصف إسرائيلي لغزة - Vuzix الأمريكية تنافس غوغل بنظارات ذكية متطورة - العشريةُ الأولى للمقاومِ الهصورِ محمود المبحوح - بناء المعلم - برلمانيون أميركيون :تصنيف الحوثيين ارهابيين بمثابة عقوبة إعدام لملايين اليمنيين - دورة تدريبية للكوادر الطبية حول الجودة في أداء التطبيب - المبعوذ الأممي الجديد التكيز على قضية مدينة مرزوق لتحقيق السلام في ليبيا - القمة المصرية الأردنية وتعزيز حل الدولتين - وقفة قبلية مسلحة بمخلافي السمل ورازح تنديدٱ بالقرار الأمريكي بحق أنصار الله -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إيران بتلقي رد "كاسح"، في حال وجهت أي ضربة ضد "أي شيء أمريكي"

الأربعاء, 26-يونيو-2019
صنعاء نيوز -

هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إيران بتلقي رد "كاسح"، في حال وجهت أي ضربة ضد "أي شيء أمريكي"، منتقدا تصريح طهران تجاه العقوبات الأمريكية المفروضة عليها مؤخرا.

وكتب ترامب على صفحته في تويتر: "بيان إيران الذي ينطوي على جهل شديد وإهانة، والذي صدر اليوم، إنما يظهر فحسب أنهم لا يدركون الواقع. أي هجوم من إيران على أي شيء أمريكي سيقابل بقوة كبيرة وكاسحة. في بعض المجالات كاسحة تعني المحو".


وقد قالت إيران في وقت سابق إن العقوبات الأمريكية الجديدة أجهضت أي دبلوماسية، ووصفت تصرفات البيت الأبيض بأنها "متخلفة عقليا".

المصدر: رويترز

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)