shopify site analytics
سناء الشعلان توقّع "أصدقاء ديمة" في كتارا - محافظ إب ورئيس هيئة الأراضي يدشنان مشروع مستر بلان بالمحافظة - في لبنان الآن - نائب رئيس الوزراء يكرم الفائزين ببطولة كأس الثورة لالتقاط الاوتاد - الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء تنظم يوماً مفتوحاً للفنون - ثقافة السلام منظومة فكرية...!!! - لبنان.. إصابة 60 عنصر أمن خلال مواجهات مع محتجين استمرت حتى ساعات الفجر - الديمقراطيون في الكونغرس: أردوغان لم يقدم أي تنازلات وترامب سلم له كل شيء - الاتحاد الأوروبي يصادق على اتفاق جديد حول "بريكست" - "روس نفط" تعلق العمل في حقل بإقليم كردستان بسبب سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن روبرت أوبراين مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الطيار الذي ألقي القبض عليه في ليبيا الشهر الماضي

الأربعاء, 26-يونيو-2019
صنعاء نيوز -


أعلن روبرت أوبراين مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الطيار الذي ألقي القبض عليه في ليبيا الشهر الماضي أمريكي وليس برتغاليا.


عاجل | روبرت أوبراين مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يعلن بأن طيار الميراج الذي كان يعمل لصالح حكومة الوفاق كمرتزق في #مصراتة وقبض عليه في 7 مايو الماضي أمريكي الجنسية يدعي جيمي سبوغنل وليس برتغالي كما زعم عند إعتقاله وبأنهم يتواصلون مع القيادة العامة بشأنه . #ليبيا #المرصد

ووفقا لصحيفة "المرصد" الليبية، فإن المسؤول الأمريكي، أكد أن طيار الميراج الذي كان يعمل لصالح حكومة الوفاق مرتزقا في مصراته وقبض عليه في 7 مايو الماضي أمريكي ويدعى جيمي سبوغنل وليس برتغاليا كما زعم عند اعتقاله.

وأوضحت الصحيفة وفقا لما قاله أوبراين، أن السلطات الأمريكية تتواصل مع القيادة العامة لـ"الجيش الوطني الليبي" بشأن هذا الطيار.

يذكر أن مضادات "الجيش الوطني الليبي" نجحت في 7 مايو الماضي في إسقاط طائرة حربية تابعة لحكومة الوفاق حاولت الهجوم على مواقع للجيش في منطقة وادي الهيرة، الواقعة بين مدينتي طرابلس وغريان، وألقت القبض على الطيار.

وعرّف قائد الطائرة وهي من طراز ميراج "إف - 1" بنفسه على أنه برتغالي واسمه جيمي ريس، ويبلغ من العمر 27 عاما، فيما نفى الجيش البرتغالي وجود طيار بهذا الاسم في صفوفه، وأعلنت السلطات هناك أنها تتحقق من هويته.

المصدر: صحيفة "المرصد" الليبية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)