shopify site analytics
مركز توحيد الأشراف بالمغرب ينظم حفل رياضي بمناسبة الذكرى 20 لعيد العرش المجيد - جونسون: سننهي أزمة خروجنا من الاتحاد الأوروبي بإبرام اتفاق تجارة حرة - مغترب_يمني يذبح عجل علي قارعة الطريق في الولايات المتحدة "فيديو+صور" - بولتون: إيران و"حزب الله" تهديد مباشر لأمن القارة الأمريكية - كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن - غابت فإندثرت معها الأخلاق - محمد صلاح يطلب مبلغا ضخما للانتقال إلى ريال مدريد - حاتم إدار ومحمد المساري نجوم الدورة الثالثة لمهرجان "بوجديان" - المغرب إلى عقل اليهود قريب - السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن روبرت أوبراين مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الطيار الذي ألقي القبض عليه في ليبيا الشهر الماضي

الأربعاء, 26-يونيو-2019
صنعاء نيوز -


أعلن روبرت أوبراين مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الطيار الذي ألقي القبض عليه في ليبيا الشهر الماضي أمريكي وليس برتغاليا.


عاجل | روبرت أوبراين مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يعلن بأن طيار الميراج الذي كان يعمل لصالح حكومة الوفاق كمرتزق في #مصراتة وقبض عليه في 7 مايو الماضي أمريكي الجنسية يدعي جيمي سبوغنل وليس برتغالي كما زعم عند إعتقاله وبأنهم يتواصلون مع القيادة العامة بشأنه . #ليبيا #المرصد

ووفقا لصحيفة "المرصد" الليبية، فإن المسؤول الأمريكي، أكد أن طيار الميراج الذي كان يعمل لصالح حكومة الوفاق مرتزقا في مصراته وقبض عليه في 7 مايو الماضي أمريكي ويدعى جيمي سبوغنل وليس برتغاليا كما زعم عند اعتقاله.

وأوضحت الصحيفة وفقا لما قاله أوبراين، أن السلطات الأمريكية تتواصل مع القيادة العامة لـ"الجيش الوطني الليبي" بشأن هذا الطيار.

يذكر أن مضادات "الجيش الوطني الليبي" نجحت في 7 مايو الماضي في إسقاط طائرة حربية تابعة لحكومة الوفاق حاولت الهجوم على مواقع للجيش في منطقة وادي الهيرة، الواقعة بين مدينتي طرابلس وغريان، وألقت القبض على الطيار.

وعرّف قائد الطائرة وهي من طراز ميراج "إف - 1" بنفسه على أنه برتغالي واسمه جيمي ريس، ويبلغ من العمر 27 عاما، فيما نفى الجيش البرتغالي وجود طيار بهذا الاسم في صفوفه، وأعلنت السلطات هناك أنها تتحقق من هويته.

المصدر: صحيفة "المرصد" الليبية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)