shopify site analytics
أمام واشنطن 3 خيارات للرد على "هجوم أرامكو" - ضبط 14 امرأة بتهمة القيام بأعمال منافية للأخلاق في سلطنة عمان - لو أصغى ترامب إلي لما استهدفت "أرامكو" السعودية - الحديث عن عائلة بن لادن بسوء - تركيا تهدد الولايات المتحدة بتنفيذ "خطط بديلة" في سوريا - وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي - خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! - كيف حدث أن الدفاعات الأمريكية أخفقت في صد هجمات "أرامكو"؟ - بعد استقالة وزير الصحة ..الفساد يبقى ويتمدد! - "هكذا يمارس الفساد في اليمن" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  خلالها سيتم تقديم فقرات فنية من فن الشكــوري المغربي من أداء فرقة الفنان المايسترو سعيد المجاهد إضافة إلى نجمي هذا الفن علي ساشا وعبد المجيد المسعودي.

الجمعة, 28-يونيو-2019
صنعاء نيوز -
خلالها سيتم تقديم فقرات فنية من فن الشكــوري المغربي من أداء فرقة الفنان المايسترو سعيد المجاهد إضافة إلى نجمي هذا الفن علي ساشا وعبد المجيد المسعودي. ودواعي هذه الإحتفاء الخاص بالشكوري تأتي كدعوة للاهتمام والإحياء كفن عريق تغنت به كل العائلات المغربية وخاصة اليهود المغاربة الذين لازالوا محافظين عليه ويتداولونه في كل المناسبات الرسمية والخاصة ، ورغبة من مؤسسة أطلس ماروك للعمل السوسيوثقافــي التي تزيد الوعي بين الناس بأهمية التراث من أجل المحافظة عليه، وتدعو الشباب الباحثين والمهتمين من مختلف مناطق وطننا الزاخر بشتى ألوان الفنون التراثية من طنجة إلى الكويرة إلى الإهتمام وتشجعهم على استكشاف المزيد من مواطن وتأريخ التراث. وستكون فرصة هذه الإحتفالية مواتية لتكريم الفنان المسرحي سعيد بلكدار والمطرب حميد زيري.
الخميس 11يوليوز2019 ابتداء من الساعة5.30مساء، بالمركز الثقافي الملكي بسلا المدينة العتيقــة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)