shopify site analytics
الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 21 - ترجل عميد المحاميين.. عن صهوة جواده. - رحيل محزن لقائد اشتراكي سكن قلوب السياسيين في عاصمة الوحدة صنعاء - الحملة الوطنية الكبري لإنهاء الانقسام - جاريث بيل ...دجاجة تبيض فاصوليا ! - عواقب الإصابة بـ "كوفيد-19" - موسكو تسجل 76 وفاة جديدة بفيروس كورونا - الولايات المتحدة.. إشراك الحرس الوطني لحفظ الأمن في مينيسوتا - الصحة البرازيلية: 1156 وفاة جديدة بكورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية - الخارجية الأمريكية تصادق على صفقة لتحديث منظومات "باتريوت" في الكويت.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  خلالها سيتم تقديم فقرات فنية من فن الشكــوري المغربي من أداء فرقة الفنان المايسترو سعيد المجاهد إضافة إلى نجمي هذا الفن علي ساشا وعبد المجيد المسعودي.

الجمعة, 28-يونيو-2019
صنعاء نيوز -
خلالها سيتم تقديم فقرات فنية من فن الشكــوري المغربي من أداء فرقة الفنان المايسترو سعيد المجاهد إضافة إلى نجمي هذا الفن علي ساشا وعبد المجيد المسعودي. ودواعي هذه الإحتفاء الخاص بالشكوري تأتي كدعوة للاهتمام والإحياء كفن عريق تغنت به كل العائلات المغربية وخاصة اليهود المغاربة الذين لازالوا محافظين عليه ويتداولونه في كل المناسبات الرسمية والخاصة ، ورغبة من مؤسسة أطلس ماروك للعمل السوسيوثقافــي التي تزيد الوعي بين الناس بأهمية التراث من أجل المحافظة عليه، وتدعو الشباب الباحثين والمهتمين من مختلف مناطق وطننا الزاخر بشتى ألوان الفنون التراثية من طنجة إلى الكويرة إلى الإهتمام وتشجعهم على استكشاف المزيد من مواطن وتأريخ التراث. وستكون فرصة هذه الإحتفالية مواتية لتكريم الفنان المسرحي سعيد بلكدار والمطرب حميد زيري.
الخميس 11يوليوز2019 ابتداء من الساعة5.30مساء، بالمركز الثقافي الملكي بسلا المدينة العتيقــة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)