shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إفرجت النيابات العامة بالعاصمة صنعاء ومحافظة إب عن 23سجين كان محكوم عليهم بالاعدام وديات لأولياء الدم،

السبت, 29-يونيو-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -

إفرجت النيابات العامة بالعاصمة صنعاء ومحافظة إب عن 23سجين كان محكوم عليهم بالاعدام وديات لأولياء الدم،المجني عليهم وقال الشيخ أحمد خشافة رجل الخير بتصريح صحفي بأنه تمكن خلال العام الماضي والفترة الماضية من العام الجاري من الافراج عن ثلاثه وعشرين سجين وذلك بدفع الديات عليهم لأولياء دم المجني عليهم والتي بلغت مبلغ وقدرة مائه وثلاثه وسبعون مليون ريال يمني والذي تبرع به فاعلي الخير واقرباء وأبناء أهالي مناطق اؤلئك السجناء.
واشار الشيخ خشافة بانه تم الافراج عن اولئك السجناء واصبحوا يعيشون حياتهم بين اهلهم،
مشيرا الى انه تم الافراج عن ثلاثة سجناء خلال الأيام القليلة الماضية من قبل النيابات العامة وذلك بعد تسليم مبالغ الدية المحكوم عليهم لأولياء دم المجني عليهم.
واضاف الشيخ خشافة إلى أن هناك عددا من السجناء سيتم جمع مبالغ الدية المحكوم عليهم بها من فاعلين الخير واقربائهم وغيرهم بما يكفل الافراج عنهم.

ودعا الشيخ خشافة كافة رجال المال والاعمال وفاعلين الخير لعتق رقاب السجناء وألفت ان العمل الخيري في عتق رقاب السجناء هو روضة من رياض الجنة، وثمن الشيخ خشافة جهود فاعلين الخير بما لهم من بصمات خير في التبرعات المالية لعتق رقاب السجناء.
داعياٍ بنفس الوقت كافة رجال المال والاعمال وفاعلين الخير للتبرع في عتق رقاب السجناء الذين لاحول لهم ولاقوة وذلك بدفع ماعليهم من مبالغ دية لاولياء دم المجني عليهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)