shopify site analytics
أقوى جيوش المنطقة العربية.. مصر والسعودية في الطليعة - إصابة وأضرار بالممتلكات جراء قصف إسرائيلي لغزة - Vuzix الأمريكية تنافس غوغل بنظارات ذكية متطورة - العشريةُ الأولى للمقاومِ الهصورِ محمود المبحوح - بناء المعلم - برلمانيون أميركيون :تصنيف الحوثيين ارهابيين بمثابة عقوبة إعدام لملايين اليمنيين - دورة تدريبية للكوادر الطبية حول الجودة في أداء التطبيب - المبعوذ الأممي الجديد التكيز على قضية مدينة مرزوق لتحقيق السلام في ليبيا - القمة المصرية الأردنية وتعزيز حل الدولتين - وقفة قبلية مسلحة بمخلافي السمل ورازح تنديدٱ بالقرار الأمريكي بحق أنصار الله -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت صحيفة الوطن السورية أن وحدات من الجيش ردت، على مصدر قذائف القوات التركية التي استهدفت مواقع تابعة للجيش في شمال البلاد.

السبت, 29-يونيو-2019
صنعاء نيوز -

كشفت صحيفة الوطن السورية أن وحدات من الجيش ردت، على مصدر قذائف القوات التركية التي استهدفت مواقع تابعة للجيش في شمال البلاد.

وقالت الصحيفة في موقعها على "الفيسبوك"، "إن أكثر من 18 قذيفة صاروخية مصدرها القوات التركية في شير مغاور وريف إدلب الجنوبي استهدفت قرى الكحريم وقبر فضة وأطراف بلدة الحويز في الغاب في ريف حماة الشمالي ... وقوات الجيش ردت على مصدرها".


وتعد محافظة إدلب جزءا من منطقة لخفض التصعيد، تشمل كذلك بعض أراضي حماة واللاذقية، وأقيمت عام 2017 نتيجة اتفاق تم التوصل إليه في إطار عمل منصة أستانا الخاصة بتسوية الأزمة السورية بين روسيا وتركيا وإيران.

وسبق أن نشرت تركيا في تلك المنطقة 12 نقطة مراقبة هدفها متابعة سير تطبيق نظام وقف إطلاق النار في المنطقة، والتي تشهد حاليا توترا عسكريا بين القوات السورية الحكومية والتنظيمات المسلحة التي تسيطر على إدلب، وخاصة "هيئة تحرير الشام" التي تعتبر تنظيما إرهابيا.

المصدر: الوطن

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)