shopify site analytics
وزارة الصحة تفاجئ كافة المواطنين بخصوص علاجات كورونا "تفاصيل" - توثيق ما لا يقل عن 147 حالة اعتقال تعسفي في سوريا في أيار 2020 - "أسبوع الإعلان العالمي" و "أومنيس ميديا" يكشفان عن تحالفهما في الإمارات - إبْتِكَارٌ رائِع لسياسة الزَّمَن الرَّابع - وقفُ التنسيقِ الأمني عزةٌ وكرامةٌ - المقاومة الإیرانیة‌: الفاشية الدينية الحاكمة في إيران هي المسؤولة عن قتل رومينا أشرفي - قيم امريكا الجوفاء - العنصرية المزمنة اسئلة برسم اولي الابصار - غلاق أربعة مستشفيات خاصة بأمانة العاصمة لرفضها استقبال الحالات المرضية - متى تبدأ في تنظيف أسنان طفلك؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صرح وزير الخارجية الإيطالي إنزو موافيرو، بأن المشير خليفة حفتر محاور لا يمكن تجاهله في الأزمة التي تتخبط فيها ليبيا منذ سنوات

السبت, 29-يونيو-2019
صنعاء نيوز -
صرح وزير الخارجية الإيطالي إنزو موافيرو، بأن المشير خليفة حفتر محاور لا يمكن تجاهله في الأزمة التي تتخبط فيها ليبيا منذ سنوات، والتي فجرت قبل أشهر حربا بين قوات حفتر وقوات السراج.

سلامة: السيطرة على غريان تطور ملحوظ لصالح "الوفاق" بعد أسابيع من الجمود
وقال موافيرو خلال مؤتمر صحفي عقب لقائه في روما مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى ليبيا، غسان سلامة، إن "المشير حفتر هو طرف أساسي في السيناريو الليبي ومُحاور لا يمكن تجاهله".

وأضاف الوزير الإيطالي أنه "في النزاعات، أنت لا تختار خصومك، حتى وإن كنت أحيانا تفضل لو كانوا أشخاصا آخرين".

وغرقت ليبيا في الفوضى منذ سقوط نظام معمر القذافي في 2011، وتفاقمت حدة الأزمة مع بدء المشير حفتر في 4 أبريل عملية عسكرية للسيطرة على طرابلس، مقر "حكومة الوفاق الوطني".

وتسببت المعارك منذ اندلاعها بسقوط 739 قتيلا على الأقل وإصابة أكثر من 4 آلاف بجروح، فيما وصل عدد النازحين إلى 94 ألف شخص، بحسب وكالات الأمم المتحدة.

المصدر: أ ف ب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)