shopify site analytics
قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الأحد, 30-يونيو-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
أقامت مؤسسة التقدم والبناء بمحافظة إب حفل تكريم للفرق المشاركة في المسابقة الرياضية لطلبة الريف في مديريات *العدين وجبلة وريف إب شملت 12 فريقا في كرة القدم ولمدة نصف شهر بالتعاون مع الوكالة الألمانية GIZ

وفي التكريم أكد نائب رئيس جامعة إب لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم أهمية هذه الأنشطة في تعزيز الدعم النفسي للطلبة وإيجاد بيئة مناسبة للتحصيل العلمي .


من جانبه أشاد مدير عام مديرية المشنة العميد علي البعداني بالجهود التي بذلت من أجل تنظيم هذه البطولة وتكريم كافة المشاركين بهدف خلق فرص للتواصل الإيجابي بين الطلاب .

هذا وقد أكدت مديرة مكتب GIZ الأخت سوسن الأديمي المضي قدما في تنفيذ أنشطة مماثلة لخدمة طلبة الريف والنازحين .


من جانبه أوضح نائب مدير البرامج الأستاذ هشام أبولحوم هذه الفعالية تم توجيهها لخدمة الطلبة النازحين من مختلف المحافظات ترجمة لأهداف المؤسسة في تعزيز الجوانب النفسية والإجتماعية.


حضر التكريم أمين عام الجامعة المساعد الأستاذ نبيل الورافي و رئيس مؤسسة التقدم والبناء الأستاذ صلاح أبو لحوم ومدير عام الأنشطة الأستاذ ياسر صالح ومدير عام الإسكان الأستاذ علي الورافي ومدير عام الإعلام المساعد الأستاذ علي درموش والأستاذ بسام التام وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)