shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حافظ مطير

الأحد, 30-يونيو-2019
صنعاء نيوز/ حافظ مطير -
فضيحة فساد في مأرب
الإكرامية السعودية ولصوصية المتعهد والدائرة المالية

.....
في البداية دفعوا بالجميع للتبصيم في اللجنة السعودية وهم عارفين إن معظم الاشخاص مشردين ومطادين من مليشيات الحوثي الهاشمية ولكن لم تضم أسمائهم بحجة انه لم يوجد تعزيز مالي لصرف مرتباتهم.
كما إنهم قاموا برفع رتب جميع منتسبي الجيش الوطني لدى لجنة البصمة على أساس ان يتم رفع استحقاقاتهم المالية بناء على البصمة ولكن للأسف إننا نجد أن الدائرة والمتعهد لم يصرفوا الاكرامية بناء على ما اعتمدته لجنة البصمة السعودية بالرغم انهم استلموا المبالغ كاملة بحسب التبصيم من السعودية.
فتجد إنه عندما تذهب لإستلام الاكرامية من لجنة الصرف يجعلوك تبصم أولاً على جهاز البصمة الالكترونية ثم يختم خلف القسيمة ب( دفع ) والتي تعتبر إنك استلمت أكراميتك كاملة كما هي من السعودية ليقوم بنقل القسيمة الى مختص تابع للدائرة المالية فيقوم بوضع قسيمة اخرى بحسب الرتبة التي وضعتها المالية لا التي بصمت عليها ثم تنقلك الى الى الصندوق الذي الاكرامية عنده فيصرفها بعد خصم الفارق لهم.
أما اذا اسمك لم يضم في كشوفات الدائرة المالية تجدهم يجعلوك تبصم ويختم على القسيمة بختم ( دفع ) على انك استلمتها وعندما تنتقل لاستلامها من الصراف يقولوا لك اسمك غير موجود فيأخذوها لهم فيما تجد الشخص قد بصم البصمة الالكترونية على انه أستلم إكراميته.
فهل هناك لصوصية أكبر من هذه التي تقوم بها الدائرة المالية مع المتعهد الذي اولته قيادة المملكة مهمة الصرف على ان يقوم المتعهد بصرفها لمستحقيها كما هي.؟
فرغم المعالجات التي قامت بها المملكة العربية السعودية لإيصال ما تجود به من عطايها لمستحقيها الا ان اللصوص اصروا على سلبها وسرقتها قبل أن تصل افواه مستحقيها ممن شردتهم وطاردتهم مليشيات الحوثي الاهابية.
فلماذا تدفعوا بالجميع للتبصيم من أساسه ولماذا رفعتوا رتب الجميع الى مستويات عليا بالرغم انها استحقاقاتهم حتى اعتمدت قيادات المملكة اكرامياتهم قمتوا بإختراع الحيل لسرقة المبصمين ولم تسلموا الاكرامية كما هي والتي قدمتها السعودية كمعونات لمن طاردتهم مليشيات الحوثي الارهابية الهاشمية.
لذلك فأني أدعو قيادة الشرعية وقيادة التحالف بأن توقف لصوصية المتعهد والدائرة المالية وأن تسلم الاكرامية السعودية كما هي لمستحقيها والذي لم يخجل الفاسدون واللصوص من سرقة مكرمة المملكة والتي تعتبر كمساعدة او معونة من السعودية.
او ان لا تجعلهم يبصموا على الاستلام في جهاز البصمة من اساسة.
اعطوا المكرمة لمستحقيها كما هي او لا يسرقها المتلاعبون واللصوص الذين لم يقدروا ظروف المرحلة ليثروا على استحقاقات وحياة ودماء الناس.
كفى لصوصية وعبث.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)