shopify site analytics
السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز - الحرس الثوري الإيراني: فرقاطة بريطانية أرسلت مروحيتين لمنع احتجاز ناقلة النفط البريطا - تقرير: "حزب الله" يعيد انتشار قواته لشن حرب ضد إسرائيل على جبهتين - موسكو تعلق على مصير البحارة الروس على متن الناقلة البريطانية المحتجزة - الريال اليمني يواصل الانهيار بشكل متسارع "اسعار الصرف اليوم الاحد صنعاء - عدن" - مصادرة الجوازات والعملات - الجزائر بعيون فلسطينية - تعرية معادلة الظلام ! - عشق العواهر - النقاط الخلافية في المفاوضات المقبلة في السودان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
افتتح محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم  بجامعة إب معرض الفن التشكيلي "أنا اليمني"  ضمن فعاليات الاسبوع الثقافي

الإثنين, 01-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز


افتتح محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم بجامعة إب معرض الفن التشكيلي "أنا اليمني" ضمن فعاليات الاسبوع الثقافي والذي تنظمه مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية.

واطلع المحافظ صلاح ومعه رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب ووكيلا المحافظة حارث المليكي وقاسم المساوى ورئيس مؤسسة الشعب الدكتور أحمد الكبسي على محتويات المعرض من رسومات وأعمال ابداعية تحاكي الواقع الراهن الذي يعيشه المجتمع اليمني في ظل العدوان والحصار .

وخلال الافتتاح ثمن المحافظ صلاح جهود مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية في تنفيذ هذا المعرض الذي يعكس الصورة الحقيقية للعدوان واستهدافه للبنى التحتية والمنشآت العامة والخاصة بما فيها الخدمية .

وأكد أن المعرض يدل على مستوى الوعي الوطني الذي ترسخ في وجدان المجتمع اليمني بأهمية الصمود والثبات ومواجهة العدوان وإفشال مخططاته .. حاثا المؤسسة على تبني وتنفيذ مزيد من المشاريع الثقافية والإبداعية إلى جانب جهودها في مجال التعليم وتنمية المجتمعات المحلية والرعاية الاجتماعية والخدمية والصحية والإنسانية و الاغاثية .

من جانبه أعتبر رئيس جامعة إب أن تنفيذ المعرض في ظل هذه الاوضاع التي تمر بها البلاد رسالة لكل شعوب العالم الحر بمظلومية الشعب اليمني لوقف العدوان ورفع الحصار .

وأكد أن المعرض يبرز جانبا حيا من معاناة الشعب اليمني وصموده وإصراره على مقارعة المعتدين والمحتلين.

بدوره أوضح مدير البرامج والمشاريع في المؤسسة محمد عواض أن المعرض الذي يستمر أسبوع لاستقبال الزائرين يضم أكثر من 140 لوحة فنية ورسومات من أعمال وإبداعات 60 فنان ورسام من مختلف المحافظات.

وبين إلى أن معرض الفن التشكيلى يعد واحد من المشاريع والأنشطة التي ستنفذ خلال الاسبوع الثقافي الجماهيري في محافظة إب.

ولفت إلى أن الاسبوع الثقافي يشمل تنفيذ مسابقة في الفن التشكيلي لطلاب كلية التربية بإب والمهرجان الجماهيري المفتوح ومسابقة تصميم بوابة إب النموذجية لطلاب كلية الهندسة وكذا توثيق عدد من الفلاشات التوعوية الهادفة في مواجهة الحرب لناعمة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)