shopify site analytics
الريال اليمني يرفع الراية البيضاء أمام الدولار والسعودي - ترامب: أستطيع إعطاء أمر بضرب 15 موقعا في إيران لكنني لن أستعجل في القيام بذلك - الحوثيون يطلقون مبادرة سلام - نصرالله : الحرب على إيران ستدمر السعودية - تركيا أرسلت أطباء إلى مناطق على الحدود مع سوريا - رانيا يوسف وياسمين صبري ومحمد رمضان في افتتاح مهرجان الجونة السينما - انفصلت ولكن.. شيري عادل تدخل مع “زوجها” الجونة - راغب علامة يوجه رسالة للمصريين.. ويؤكد: أدعم مصر رئيسا وحكومة وشعبا -فيديو - مستشار المنظمة العربية للتربية يناشد الضمير الدولي إنقاذ 200 الف معلم - التحالف الدولي للسلام والتنمية منجز تاريخي. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في إطار توجهات جامعة إب الرامية إلى تجويد العملية التعليمية و إستكمالا لمعيار البنية الأكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية

الإثنين, 01-يوليو-2019
صنعاء نيوز/ إب /حميدالطاهري -
في إطار توجهات جامعة إب الرامية إلى تجويد العملية التعليمية و إستكمالا لمعيار البنية الأكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية وفقا للوائح والقوانين المنظمة.

بدأت اليوم عملية إستقبال المتقدمين حسب المواعيد التي تضمنها الإعلان في صحيفة الثورة الرسمية عن توافر وظائف شاغرة في تخصصات نوعية دقيقة بكلية الطب والعلوم الصحية وفق الشروط والمعايير المنبثقة من قانون التعليم العالي وتشريعاته مرورا بإجراءات العروض التقديمية (Presentation) ، والمقابلات الشخصية (An interview) للمتقدمين .

وفي هذا الصدد، تقدم للعمل في الكلية (٥٩) متخصصا، حيث قامت اللجنة المكلفة من رئاسة الجامعة بإعداد قائمة الشروط والمعايير بهدف ضبط عملية التعيينات و إختيار الكوادر الكفؤة علميا ومهنيا وبما يحقق رؤية الكلية ورسالتها المنبثقة من إستراتيجية الجامعة 2025


وخلال الإستقبال الذي حضره وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور صادق الشراجي أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن هذه الخطوات الرامية إلى تجويد العملية التعليمية وتطبيق المعايير الأكاديمية تعد ترجمة حقيقية لما ورد في الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة التي يسعى إليها المجلس السياسي الأعلى خاصة فيما يتعلق بتطوير مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي والدفع بخمس جامعات يمنية على الأقل لتكون من أفضل جامعات الوطن العربي .

مستعرضا ما حققته جامعة إب في مختلف المجالات لتتصدر المركز الأول على مستوى الجمهورية في مجال الجودة وتكريمها مطلع العام المنصرم ما يحتم على الجميع مواصلة الدعم والتشجيع والحفاظ على مقدرات الجامعة والمساهمة في تحقيق المزيد من الإنجازات حتى تتمكن من تصدر المراكز المرموقة على الصعيدين العربي والعالمي.



هذا وقد تمت عملية الإستقبال وعرض السمنارات العلمية والمقابلات الشخصية بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وعميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور نعمان فيروز وعميد كلية القانون الدكتور بشير العماد وعميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور مختار الدميني وعميد مركز اللغات الدكتور عبدالقوى الشميري وأمين عام الجامعة المساعد الأستاذ رياض ماطر ومدير عام الشؤون الأكاديمية الأستاذ خالد الميتمي وبمشاركة كوكبة من الخبراء من جامعة إب وجامعة تعز لتقييم أداء المتقدمين أثناء العروض التقديمية Presentation والمقابلات الشخصية وفقا لمؤشرات جودة الأداء المقرة من قبل اللجنة .

وسوف تستكمل اللجنة عملها يوم غد الإثنين الموافق ١ / ٧/ ٢٠١٩م على أن ترفع تقريرها إلى رئيس الجامعة لإحالتها إلى مجلس الكلية ومن ثم المجلس الأكاديمي ومجلس الجامعة كما نص عليه قانون الجامعات اليمنية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)