shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حسم المنتخب المصري صدارة المجموعة الأولى ضمن النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، عقب فوزه

الإثنين, 01-يوليو-2019
صنعاء نيوز -

حسم المنتخب المصري صدارة المجموعة الأولى ضمن النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، عقب فوزه على نظيره الأوغندي (2-0)، اليوم الأحد، في الجولة الثالثة والأخيرة.

وحصد منتخب "الفراعنة" العلامة الكاملة، 9 نقاط، من ثلاثة انتصارات متتالية على كل من زيمبابوي (1-0)، الكونغو الديمقراطية (2-0)، ومن ثم أوغندا (2-0)، على الترتيب.



وسيواجه منتخب مصر بالتالي صاحب المركز الثالث من إحدى المجموعات، الثالثة أو الرابعة أو الخامسة، وفيما يلي ترتيب منتخبات هذه المجموعات قبل الجولة الثالثة الحاسمة:


ووفقا لقواعد البطولة، فإن الحالة الاستثنائية الوحيدة التي لا يستطيع المنتخب المصري فيها مواجهة صاحب المركز الثالث في المجموعة الثالثة، رغم تأهله، هي عدم تأهل صاحبي المركز الثالث في المجموعتين الأولى (A)، والرابعة (D).

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)