shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أطلقت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، امس الاثنين مسابقة في الفن التشكيلي لطلاب جامعة إب، ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي

الثلاثاء, 02-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز/..


أطلقت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، امس الاثنين مسابقة في الفن التشكيلي لطلاب جامعة إب، ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي الذي تنظمه المؤسسة في جامعة إب.
وفي حفل الإطلاق الذي شهدته قاعة معرض الفن التشكيلي " أنا اليمني" في كلية القانون، أكد الأمين العام المساعد لجامعة إب نبيل الورافي أهمية تنفيذ مثل هذه المسابقات الفنية والإبداعية في مجال الفن التشكيلي التي تصقل إبداعات المشاركين في هذا المجال .
وأشار إلى أهمية تنفيذ المزيد من هذه الأعمال والأنشطة لخدمة العملية التعليمية في مجال التربية الفنية كونها تجسد صمود اليمنيين في مواجهة العدوان، متوجهاً بالشكر والتقدير لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية على تنظيم هذه المسابقة التي تأتي ضمن الفعاليات الثقافية التي تنظمها المؤسسة في الجامعة، معتبراً هذه الأنشطة التي تستهدف طلاب الجامعة تحت عنوان " أنا اليمني" لفتة كريمة ومبادرة محسوبة للقائمين على مؤسسة الشعب في دعم شريحة الشباب والطلاب بشكل عام.
من جانبه أوضح مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة الشعب محمد عواض أن تنفيذ المسابقة في إطار الأسبوع الثقافي الجماهيري الذي تنظمه المؤسسة يمثل رسالة واضحة للخارج في إبراز مظلومية الشعب اليمني من خلال فن الريشة والألوان.
وبين أنه يشارك في المسابقة التي تستمر أربعة أيام 10 رسامين تشكيليين من مختلف كليات الجامعة تم اختيارهم وترشيحهم للمشاركة من قبل جامعة إب .
وأشار عواض إلى أنه سيتم خلال اليوم الرابع اختيار اللوحة الفائزة من قبل لجنة التحكيم وتكريم الفائز من قبل مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، لافتاً إلى أن المسابقة تهدف إلى تجسيد وإبراز صمود شعبنا اليمني في وجه العدوان وغرس الانتماء الوطني وبما يعزز قدراتهم والتعبير عن سلوكهم ومشاريعهم بشكل إيجابي وإبراز مواهب الطلاب وإبداعاتهم وتنميتها في مجال فن الريشة .
كما تحدث في حفل اطلاق المسابقة كلاً من نائب عميد كلية القانون بجامعة إب الدكتور جهاد السنباني ورئيس قسم التربية الفنية بكلية التربية الدكتور صلاح ردمان ونقيب الفنانين اليمنيين في المحافظة عمار عبد الغني، متطرقين الى أهمية إقامة مثل هذه المسابقة في مجال الفن التشكيلي بجامعة إب، كأول نشاط من هذا النوع يتم تنظيمه في الجامعة، متوجيهن بالشكر والتقدير لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية.
حضر حفل إطلاق المسابقة مدير عام الأنشطة بجامعة إب ياسر صالح وعدد من دكاترة الجامعة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)