shopify site analytics
إسبانيا , صناديق الاقتراع التي تبحث عن حكومة مستقرة - الخميسي يكتب عن إنجاز الشباب..رائع..ومختلف..ولذيذ..؟؟ - الإدارة العامة للموازنة بوزارة الشباب تُدشن غدا حفل توزيع الحقائب المدرسية للموظفين - العيسي_يبارك_تأهل_منتخب_الشباب_للنهائيات_الآسيوية_ويكرم_كل_لاعب_وعضو_ب3500_دولار - تظاهرة وفاء في عزاء الفنان الراحل هيثم زكي .. - الغارديان" البريطانية تختار أجمل صورة للعام 2019 - توقيف فنان شهير بدعوى خطفه فنانة سورية - ماذا طلب هيثم أحمد زكي من وكيل أعماله قبل ساعات من وفاته؟ - إليسا تعثر أخيرا على الشاب الذي كانت تبحث عنه وتزف نبأ سارا - ميريام فارس توجه رسالة لأطفال لبنان… فيديو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - واصل العدوان الأمريكي السعودي استهداف ممتلكات المواطنين في محافظتي الحديدة وصعدة بالقصف الصاروخي

الثلاثاء, 02-يوليو-2019
صنعاء نيوز -


واصل العدوان الأمريكي السعودي استهداف ممتلكات المواطنين في محافظتي الحديدة وصعدة بالقصف الصاروخي والمدفعي والغارات الجوية خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى تدميرها.


وأوضح مصدر أمني أن قصفاً مدفعياً لقوى العدوان تسبب في تدمير منزل وتضرر عدد آخر مع سيارات المواطنين بجوار محطة حوشب في منطقة 7يوليو السكنية بمدينة الحديدة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة بالقرب من إحدى المدارس في منطقة آل علي وغارة على منطقة القد بمديرية رازح الحدودية في محافظة صعدة.

وأشار المصدر إلى أن العدوان قصف بعشرات الصواريخ والقذائف المدفعية مناطق متفرقة من مديرية رازح .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)