shopify site analytics
السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز - الحرس الثوري الإيراني: فرقاطة بريطانية أرسلت مروحيتين لمنع احتجاز ناقلة النفط البريطا - تقرير: "حزب الله" يعيد انتشار قواته لشن حرب ضد إسرائيل على جبهتين - موسكو تعلق على مصير البحارة الروس على متن الناقلة البريطانية المحتجزة - الريال اليمني يواصل الانهيار بشكل متسارع "اسعار الصرف اليوم الاحد صنعاء - عدن" - مصادرة الجوازات والعملات - الجزائر بعيون فلسطينية - تعرية معادلة الظلام ! - عشق العواهر - النقاط الخلافية في المفاوضات المقبلة في السودان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سلاح الجو المسير بالجيش واللجان الشعبية ينفذ عمليات واسعة على مطار أبها الدولي أدت إلى توقف الملاحة الجوية فيه.

الثلاثاء, 02-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
سلاح الجو المسير بالجيش واللجان الشعبية ينفذ عمليات واسعة على مطار أبها الدولي أدت إلى توقف الملاحة الجوية فيه.


وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع لـ (سبأ) أن سلاح الجو المسير نفذ عمليات واسعة استهدفت مرابض الطائرات الحربية بمطار أبها الدولي، ما أدى إلى توقف الملاحة.

وأوضح أن استمرار العمليات على المطار أصابته بالشلل، مشيراً إلى أن النظام السعودي يحاول عدم الاعتراف بنتائج هذه العمليات على حركة المطار سيما توقف حركة الملاحة لعدة ساعات بعد كل عملية لسلاح الجو المسير.

وأكد العميد سريع أنه إذا استطاع النظام السعودي اليوم إعادة الحركة للمطار المستهدف بعد ساعات من توقف الملاحة فإنه لن يتمكن من ذلك مع استمرار العمليات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)