shopify site analytics
ملوك الحروب استخدموا مختلف الوسائل في قتل اليمنيين. - الجيش الإسرائيلي يغتال القيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا - الصدر: لن نسمح لأمريكا بركوب الموجة وتحويل العراق إلى ساحة صراع على غرار سوريا - لبنان.. انضمام موظفي المصارف والاتصالات للاحتجاج - ابنة ترامب في جولة داخل المغرب لتمكين المرأة الريفية - الأسيرة الأردنيّة المُحرّرة هبة اللبدي “مُتّهمةٌ” - أصالة في حوار مثير: يائسة من العودة لسورية ولكن.. - القسوة اختراعّ بشريّ …! - ستة قتلى و22 مصابا في ثلاثة تفجيرات متزامنة في مدينة القامشلي ذات الغالبية الكردية - رئاسة الشؤون الدينيّة في تركيا تُثير الجدل بعد نشرها رسالة مرئيّة أظهرت المرأة “خادمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سلاح الجو المسير بالجيش واللجان الشعبية ينفذ عمليات واسعة على مطار أبها الدولي أدت إلى توقف الملاحة الجوية فيه.

الثلاثاء, 02-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
سلاح الجو المسير بالجيش واللجان الشعبية ينفذ عمليات واسعة على مطار أبها الدولي أدت إلى توقف الملاحة الجوية فيه.


وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع لـ (سبأ) أن سلاح الجو المسير نفذ عمليات واسعة استهدفت مرابض الطائرات الحربية بمطار أبها الدولي، ما أدى إلى توقف الملاحة.

وأوضح أن استمرار العمليات على المطار أصابته بالشلل، مشيراً إلى أن النظام السعودي يحاول عدم الاعتراف بنتائج هذه العمليات على حركة المطار سيما توقف حركة الملاحة لعدة ساعات بعد كل عملية لسلاح الجو المسير.

وأكد العميد سريع أنه إذا استطاع النظام السعودي اليوم إعادة الحركة للمطار المستهدف بعد ساعات من توقف الملاحة فإنه لن يتمكن من ذلك مع استمرار العمليات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)