shopify site analytics
أمام واشنطن 3 خيارات للرد على "هجوم أرامكو" - ضبط 14 امرأة بتهمة القيام بأعمال منافية للأخلاق في سلطنة عمان - لو أصغى ترامب إلي لما استهدفت "أرامكو" السعودية - الحديث عن عائلة بن لادن بسوء - تركيا تهدد الولايات المتحدة بتنفيذ "خطط بديلة" في سوريا - وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي - خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! - كيف حدث أن الدفاعات الأمريكية أخفقت في صد هجمات "أرامكو"؟ - بعد استقالة وزير الصحة ..الفساد يبقى ويتمدد! - "هكذا يمارس الفساد في اليمن" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصف موظفو شركة في هولندا زميلا لهم، جاء إلى العمل مرتديا تنورة، بالبطل وأشادوا بشجاعته.

الثلاثاء, 02-يوليو-2019
صنعاء نيوز -


وصف موظفو شركة في هولندا زميلا لهم، جاء إلى العمل مرتديا تنورة، بالبطل وأشادوا بشجاعته.

وذكرت مجلة AD الهولندية، أن بيم ستينبرغن من مدينة هيلفيرسوم (21 عاما) راجع قسم شؤون الموظفين في الشركة التي يعمل بها لمعرفة سبب عدم تمكنه من ارتداء سراويل قصيرة في العمل. فتبين أن السبب هو أن السروايل القصيرة مظهر لا يدل على الأناقة وفقا لقسم شؤون الموظفين.


كما عرف ستينبرغن في القسم نفسه، أن ارتداء التنورة مسموح به شرط ألا تكون قصيرة جدا وإذا كانت "الساقين بحالة جيدة".

واستعار الموظف الهولندي تنورة من إحدى صديقاته ولبسها وقدم بها إلى العمل. وكتب ستينبرغن تعليقا على الصورة التي نشرها في "تويتر" وهو مرتديا التنورة في العمل: "إن الجميع ضحك. لكن زملائي لم يضحكوا علي، بل دهشوا كيف استطعت قلب الموقف".

وأضاف متباهيا، لقد وصفني الكثيرون بالبطل وأشادوا بشجاعتي.

ويعتقد الموظف الهولندي أن حظر السراويل القصيرة تخلف و"خطوة إلى الوراء"، وإذا لبس الرجال تنانير وكانوا يشعرون بها بالراحة فلا ينبغي على أحد حظر ذلك.


المصدر: لينتا. رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)