shopify site analytics
السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز - الحرس الثوري الإيراني: فرقاطة بريطانية أرسلت مروحيتين لمنع احتجاز ناقلة النفط البريطا - تقرير: "حزب الله" يعيد انتشار قواته لشن حرب ضد إسرائيل على جبهتين - موسكو تعلق على مصير البحارة الروس على متن الناقلة البريطانية المحتجزة - الريال اليمني يواصل الانهيار بشكل متسارع "اسعار الصرف اليوم الاحد صنعاء - عدن" - مصادرة الجوازات والعملات - الجزائر بعيون فلسطينية - تعرية معادلة الظلام ! - عشق العواهر - النقاط الخلافية في المفاوضات المقبلة في السودان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصف موظفو شركة في هولندا زميلا لهم، جاء إلى العمل مرتديا تنورة، بالبطل وأشادوا بشجاعته.

الثلاثاء, 02-يوليو-2019
صنعاء نيوز -


وصف موظفو شركة في هولندا زميلا لهم، جاء إلى العمل مرتديا تنورة، بالبطل وأشادوا بشجاعته.

وذكرت مجلة AD الهولندية، أن بيم ستينبرغن من مدينة هيلفيرسوم (21 عاما) راجع قسم شؤون الموظفين في الشركة التي يعمل بها لمعرفة سبب عدم تمكنه من ارتداء سراويل قصيرة في العمل. فتبين أن السبب هو أن السروايل القصيرة مظهر لا يدل على الأناقة وفقا لقسم شؤون الموظفين.


كما عرف ستينبرغن في القسم نفسه، أن ارتداء التنورة مسموح به شرط ألا تكون قصيرة جدا وإذا كانت "الساقين بحالة جيدة".

واستعار الموظف الهولندي تنورة من إحدى صديقاته ولبسها وقدم بها إلى العمل. وكتب ستينبرغن تعليقا على الصورة التي نشرها في "تويتر" وهو مرتديا التنورة في العمل: "إن الجميع ضحك. لكن زملائي لم يضحكوا علي، بل دهشوا كيف استطعت قلب الموقف".

وأضاف متباهيا، لقد وصفني الكثيرون بالبطل وأشادوا بشجاعتي.

ويعتقد الموظف الهولندي أن حظر السراويل القصيرة تخلف و"خطوة إلى الوراء"، وإذا لبس الرجال تنانير وكانوا يشعرون بها بالراحة فلا ينبغي على أحد حظر ذلك.


المصدر: لينتا. رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)