shopify site analytics
الريال اليمني يرفع الراية البيضاء أمام الدولار والسعودي - ترامب: أستطيع إعطاء أمر بضرب 15 موقعا في إيران لكنني لن أستعجل في القيام بذلك - الحوثيون يطلقون مبادرة سلام - نصرالله : الحرب على إيران ستدمر السعودية - تركيا أرسلت أطباء إلى مناطق على الحدود مع سوريا - رانيا يوسف وياسمين صبري ومحمد رمضان في افتتاح مهرجان الجونة السينما - انفصلت ولكن.. شيري عادل تدخل مع “زوجها” الجونة - راغب علامة يوجه رسالة للمصريين.. ويؤكد: أدعم مصر رئيسا وحكومة وشعبا -فيديو - مستشار المنظمة العربية للتربية يناشد الضمير الدولي إنقاذ 200 الف معلم - التحالف الدولي للسلام والتنمية منجز تاريخي. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

حصدت أربع طالبات من برنامج التصميم الجرافيكي والإعلام الرقمي بكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بجامعة العلوم والتكنولوجيا

الأربعاء, 03-يوليو-2019
صنعاء نيوز -


حصدت أربع طالبات من برنامج التصميم الجرافيكي والإعلام الرقمي بكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بجامعة العلوم والتكنولوجيا - أربع جوائز - في المسابقة العربية السنوية ( Arab student starpack ) والتي ينظمها المركز اللبناني للتغليف "ليبان باك"، ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو".
شارك في مسابقة "أراب ستار باك" لهذ العام 930 طالباً من إحدى عشرة دولة عربية وهي، بالإضافة الى لبنان: اليمن ، مصر، تونس، فلسطين، الاردن، المغرب، سلطنة عمان ، العراق، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية.
وحصلت طالبات جامعة العلوم والتكنولوجيا على الجوائز التالية:
- زينب الحضرمي جائزة أولى في فئة التصميم الهيكلي
- اسراء الأغبري جائزة أولى في فئة التصميم المرئي.
- سندس القفاف جائزة أولى في فئة حفظ الغذاء.
- نسيبة الدبعي جائزة ثانية في فئة التصميم المرئي
وتستهدف المسابقة طلاب الجامعات العربية من خلال تشجيعهم وخلق فرص أمامهم من خلال اطلاق العنان لابداعاتهم واشراكهم في تطوير التغليف لمنتجاتهم الوطنية ، وتشمل المسابقة ثلاث فئات ، التصميم الهيكلي للتغليف ، التصميم المرئي للتغليف ، التغليف في سلامة الغذاء .
كما تضمنت المسابقة جائزة شركة يونيباك من مجموعة إندفكو في لبنان و جائزة مصرف لبنان.
وكانت الاحتفالية التي أقيمت في بيروت الاسبوع الفائت لإعلان اسماء الفائزين وتكريمهم قد حظيت برعاية وزير الصناعة اللبناني وائل ابو فاعور وحضوره، الحفل التكريمي لاعلان أسماء الطلاب العرب الـ ٣٨ الفائزين في الدورة الثانية لمسابقة "أراب ستارباك" لأفضل تصميم تغليف، وذلك في مقر اتحاد الغرف العربية في بيروت.
والقيت في الحفل عدد من الكلمات في مقدمتها كلمة وزير الصناعة أبو فاعور، أكدت في مجملها على اهمية المسابقة في التعرّيف بمشاريع الطلاب العرب الرائدة وإبداعاتهم المتميزة في مجال التغليف، وأهمية هذه المشاريع في دعم الإنتاج والصناعة في بلداننا العربية.
كما حضر الحفل عدد كبير من السفراء والملحقيات الثقافية والإعلاميين والمصممين والشركات الخاصة في الوطن العربي و رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين الدكتور فادي الجميّل، ورئيس "ليبان باك" نبيل الجميّل، ونائب رئيس المنظّمة العالمية للتغليف ومديرة "ليبان باك" سهى عطاالله وعدد من أبناء الجالية اليمنية في لبنان على راسهم المستشارة الاعلامية في السفارة اليمنية بلبنان مها البريهي.
تجدر الاشارة أن جامعة العلوم والتكنولوجيا هي الجامعة اليمنية الوحيدة التي تشارك في المسابقة وقد حصدت طالباتها عدد من المراكز الاولى في المسابقة خلال الثلاث السنوات الماضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)