shopify site analytics
الريال اليمني يرفع الراية البيضاء أمام الدولار والسعودي - ترامب: أستطيع إعطاء أمر بضرب 15 موقعا في إيران لكنني لن أستعجل في القيام بذلك - الحوثيون يطلقون مبادرة سلام - نصرالله : الحرب على إيران ستدمر السعودية - تركيا أرسلت أطباء إلى مناطق على الحدود مع سوريا - رانيا يوسف وياسمين صبري ومحمد رمضان في افتتاح مهرجان الجونة السينما - انفصلت ولكن.. شيري عادل تدخل مع “زوجها” الجونة - راغب علامة يوجه رسالة للمصريين.. ويؤكد: أدعم مصر رئيسا وحكومة وشعبا -فيديو - مستشار المنظمة العربية للتربية يناشد الضمير الدولي إنقاذ 200 الف معلم - التحالف الدولي للسلام والتنمية منجز تاريخي. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقد اليوم بجامعة إب  إجتماعا  ضم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب ووكيل المحافظة لشؤون التعليم والثقافة القاضي عبدالفتاح

الخميس, 04-يوليو-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


عقد اليوم بجامعة إب إجتماعا ضم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب ووكيل المحافظة لشؤون التعليم والثقافة القاضي عبدالفتاح غلاب وعميد كلية القانون الدكتور بشير العماد وعميد مركز البيئة والأمن الكيميائي الدكتور علي مياس وأمين عام الجامعة المساعد الأستاذ نبيل الورافي لمناقشة المواضيع المتصلة بالعملية التعليمية والمشكلات التي تعترض سير الأداء.


وخلال الإجتماع تم إستعراض ما أنجزته الجامعة منذ مطلع الأسبوع الجاري خاصة في توفير أعضاء هيئة تدريس بمختلف المجالات بكلية الطب والعلوم الصحية وفقا لمعايير الجودة و الإعتماد الأكاديمي.



كما كرس الإجتماع لبحث سبل تذليل الصعوبات التي تواجه عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد في شتى كليات الجامعة التي شهدت توسعا في عدد من الكليات والأقسام وبرامج الدراسات العليا ترجمة لطموحات ربع قرن من عمر جامعة إب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)