shopify site analytics
ترامب يمدد ﺍﻟﻌﻘﻮﺑﺎﺕ ﺍﻷﻣﻴﺮﻛﻴﺔ ﺍﻟﻈﺎﻟﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻤﻨ - شهيد يتحدث عن شهادته ؟!! - النجم الياس سفر يطلق اغنيته الجديدة " خط أحمر " في يوم عيد الحب - خطة واحدة ستنتصر هي خطة الشعب الفلسطيني - عندما يتاجر الحلف الطبقي بصحة الانسان!؟ ما العمل - غربة القلب - محمد_عساف يطلق أحدث أغانيه العراقية " شهالحلاوه " - سوريا.. عظمة قائد واسطورة جيش ووفاء شعب - ارتفاع عدد ضحايا "كورونا" في الصين إلى 2345 حالة وفاة وأكثر من 76 ألف إصابة - ترامب يصف فكرة "التدخل الروسي" لإعادة انتخابه بـ"حملة تضليل" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
طمأن إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري على الحالة الصحية للنجم محمد صلاح بعد تعرضه لنزلة برد،

الجمعة, 05-يوليو-2019
صنعاء نيوز -


طمأن إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري على الحالة الصحية للنجم محمد صلاح بعد تعرضه لنزلة برد، أدت إلى عدم تمكنه من حضور تدريبات المنتخب الوطني أمس الخميس.

وأكد لهيطة بمداخلة هاتفية عبر برنامج تلفزيوني على مشاركة محمد صلاح في تدريبات المنتخب المصري اليوم الجمعة، استعدادا لمباراة جنوب إفريقيا فى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقررة غدا السبت.

وأشار مدير المنتخب الوطني إلى أن الأمور الفنية جيدة في المنتخب وأنه تم تخفيف الحمل التدريبي للاعبين خلال الفترة الماضية والتركيز على الفنيات من قبل الجهاز الفني للمنتخب.

ويستعد منتخب الفراعنة لخوض مباراته أمام جنوب إفريقيا على إستاد القاهرة، بعدما تصدر المجموعة الأولى محققا العلامة الكاملة بالفوز في 3 مباريات أمام زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا ليحصد 9 نقاط بدور المجموعات.

المصدر: "يوتيوب"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)