shopify site analytics
السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز - الحرس الثوري الإيراني: فرقاطة بريطانية أرسلت مروحيتين لمنع احتجاز ناقلة النفط البريطا - تقرير: "حزب الله" يعيد انتشار قواته لشن حرب ضد إسرائيل على جبهتين - موسكو تعلق على مصير البحارة الروس على متن الناقلة البريطانية المحتجزة - الريال اليمني يواصل الانهيار بشكل متسارع "اسعار الصرف اليوم الاحد صنعاء - عدن" - مصادرة الجوازات والعملات - الجزائر بعيون فلسطينية - تعرية معادلة الظلام ! - عشق العواهر - النقاط الخلافية في المفاوضات المقبلة في السودان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
طمأن إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري على الحالة الصحية للنجم محمد صلاح بعد تعرضه لنزلة برد،

الجمعة, 05-يوليو-2019
صنعاء نيوز -


طمأن إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري على الحالة الصحية للنجم محمد صلاح بعد تعرضه لنزلة برد، أدت إلى عدم تمكنه من حضور تدريبات المنتخب الوطني أمس الخميس.

وأكد لهيطة بمداخلة هاتفية عبر برنامج تلفزيوني على مشاركة محمد صلاح في تدريبات المنتخب المصري اليوم الجمعة، استعدادا لمباراة جنوب إفريقيا فى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقررة غدا السبت.

وأشار مدير المنتخب الوطني إلى أن الأمور الفنية جيدة في المنتخب وأنه تم تخفيف الحمل التدريبي للاعبين خلال الفترة الماضية والتركيز على الفنيات من قبل الجهاز الفني للمنتخب.

ويستعد منتخب الفراعنة لخوض مباراته أمام جنوب إفريقيا على إستاد القاهرة، بعدما تصدر المجموعة الأولى محققا العلامة الكاملة بالفوز في 3 مباريات أمام زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا ليحصد 9 نقاط بدور المجموعات.

المصدر: "يوتيوب"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)