shopify site analytics
«امريكا» ونهاية الدولة العظمي وتفكك الولايات - لماذا ترامب عاجز أمام المحتجين؟ - بداية تعافي الشارع الأمريكي - رحم الله الطبيب الانسان - غَضَب مُؤَجَّلٌ عند عَرَب - تفاصيل مكالمة مسربة بين رئيس وزراء هادي وريم الهاشمي بعد انتهاء المؤتمر وماذا دار حول ظهور طفلها - خبير فلكي يقول :صنعاء ستشهد ظاهرة فلكية فريدة -فقط في صنعاء- "تفاصيل" - تفاصيل خطيرة لعملية محاولة اغتيال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان واعتقال شقيقه - الأسير فتحي محمد محمود النجار يصارع المرض في سجون الاحتلال (1960م - 2020م) - تدشين مشروع الاستجابة الطارئة للوقاية من كورونا في السجن الحربي بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دخلت سائحة في سينغافورة في نوبة هستيرية شديدة، وسقطت على الأرض من شده الهلع لمواجهتها ثعبان النمر الضخم.

السبت, 06-يوليو-2019
صنعاء نيوز -

دخلت سائحة في سينغافورة في نوبة هستيرية شديدة، وسقطت على الأرض من شده الهلع لمواجهتها ثعبان النمر الضخم.

ونشر فيديو الحادث في صفحة "All Singapore Stuff" على "فيسبوك". وتبين لقطات الفيديو سائحتين من زوار حديقة الحيوان في سنغافورة تقفان مع دليلة سياحية، أمام بحيرة صناعية، وتلمسان أفعى صغيرة خلال عروض ترفيهية للحديقة.

وتظهر المشاهد التالية للفيديو قدوم خمسة من عمال الحديقة، على وقع هتافات الجمهور، وهم يحملون أفعى النمر الضخمة ويضعونها على كتفي السائحتين.

وتسقط السائحة على الأرض من شدة الهلع وتدخل في نوبة هستيرية تعلو فيها صرخاتها من الخوف بمجرد رؤيتها للثعبان. لكن الدليلة السياحية تتدخل بسرعة وتساعد المرأة على النهوض.

يذكر أن ثعبان النمر من أنواع الثعابين غير السامة ويمكن أن يصل طوله إلى 5 أمتار ويبلغ وزنه 75 كيلوغراما. ويستوطن هذا النوع من الثعابين في الغابات الاستوائية الممطرة والمروج والمستنقعات والسفوح الصخرية ووديان الأنهار.
https://www.facebook.com/allsgstuff/videos/459894861254772/
https://www.facebook.com/sharer/sharer.php?u=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fallsgstuff%2Fvideos%2F459894861254772%2F&display=popup&ref=plugin&src=video

المصدر: لينتا. رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)