shopify site analytics
أمام واشنطن 3 خيارات للرد على "هجوم أرامكو" - ضبط 14 امرأة بتهمة القيام بأعمال منافية للأخلاق في سلطنة عمان - لو أصغى ترامب إلي لما استهدفت "أرامكو" السعودية - الحديث عن عائلة بن لادن بسوء - تركيا تهدد الولايات المتحدة بتنفيذ "خطط بديلة" في سوريا - وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي - خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! - كيف حدث أن الدفاعات الأمريكية أخفقت في صد هجمات "أرامكو"؟ - بعد استقالة وزير الصحة ..الفساد يبقى ويتمدد! - "هكذا يمارس الفساد في اليمن" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دخلت سائحة في سينغافورة في نوبة هستيرية شديدة، وسقطت على الأرض من شده الهلع لمواجهتها ثعبان النمر الضخم.

السبت, 06-يوليو-2019
صنعاء نيوز -

دخلت سائحة في سينغافورة في نوبة هستيرية شديدة، وسقطت على الأرض من شده الهلع لمواجهتها ثعبان النمر الضخم.

ونشر فيديو الحادث في صفحة "All Singapore Stuff" على "فيسبوك". وتبين لقطات الفيديو سائحتين من زوار حديقة الحيوان في سنغافورة تقفان مع دليلة سياحية، أمام بحيرة صناعية، وتلمسان أفعى صغيرة خلال عروض ترفيهية للحديقة.

وتظهر المشاهد التالية للفيديو قدوم خمسة من عمال الحديقة، على وقع هتافات الجمهور، وهم يحملون أفعى النمر الضخمة ويضعونها على كتفي السائحتين.

وتسقط السائحة على الأرض من شدة الهلع وتدخل في نوبة هستيرية تعلو فيها صرخاتها من الخوف بمجرد رؤيتها للثعبان. لكن الدليلة السياحية تتدخل بسرعة وتساعد المرأة على النهوض.

يذكر أن ثعبان النمر من أنواع الثعابين غير السامة ويمكن أن يصل طوله إلى 5 أمتار ويبلغ وزنه 75 كيلوغراما. ويستوطن هذا النوع من الثعابين في الغابات الاستوائية الممطرة والمروج والمستنقعات والسفوح الصخرية ووديان الأنهار.
https://www.facebook.com/allsgstuff/videos/459894861254772/
https://www.facebook.com/sharer/sharer.php?u=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fallsgstuff%2Fvideos%2F459894861254772%2F&display=popup&ref=plugin&src=video

المصدر: لينتا. رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)