shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وصل 4 لاجئين مثليين سوريين إلى بريطانيا، بعد أن تقطعت بهم السبل في تركيا وانتظار طال أكثر من سنتين، حيث من المقرر

السبت, 06-يوليو-2019
صنعاء نيوز -


وصل 4 لاجئين مثليين سوريين إلى بريطانيا، بعد أن تقطعت بهم السبل في تركيا وانتظار طال أكثر من سنتين، حيث من المقرر أن يلتحقوا بالمظاهرات المكرّسة للمثليين وسط لندن اليوم السبت.

وقالت صحيفة "غارديان" البريطانية، إن اللاجئين وصلوا إلى لندن بعد أن سلطت هي الضوء على قضيتهم، مشيرة إلى أن مجموعة أخرى من المثليين تنتظر الالتحاق بهم عمّا قريب.

وكانت صحيفة "غارديان" قد نشرت مقالا في أبريل الماضي، وجهت من خلاله طلبا للسلطات في لندن بتوفير السكن والدعم لـ15 مثليا من سوريا.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض اللاجئين المثليين السوريين الذين يفرون إلى تركيا آمنون نسبيا، إلا أن هناك مخاوف بشأن سلامة هذه المجموعة حصرا التي شاع صيتها، نظرا للمواقف من المثليين في البلد المذكور.

ووافقت وزارة الداخلية البريطانية على خطة لإعادة توطين الأربعة الذين استقبلتهم من المجموعة المشار إليها، كما أعفتهم من الخضوع لإجراءات اللجوء، التي تستغرق وقتا طويلا في كثير من الأحيان.

وقالت مصادر وزارة الداخلية إن التأخير في جلبهم إلى المملكة المتحدة كان سببه في بعض الأحيان عدم وجود سكن لائق بهم.

المصدر: "غارديان"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)