shopify site analytics
السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز - الحرس الثوري الإيراني: فرقاطة بريطانية أرسلت مروحيتين لمنع احتجاز ناقلة النفط البريطا - تقرير: "حزب الله" يعيد انتشار قواته لشن حرب ضد إسرائيل على جبهتين - موسكو تعلق على مصير البحارة الروس على متن الناقلة البريطانية المحتجزة - الريال اليمني يواصل الانهيار بشكل متسارع "اسعار الصرف اليوم الاحد صنعاء - عدن" - مصادرة الجوازات والعملات - الجزائر بعيون فلسطينية - تعرية معادلة الظلام ! - عشق العواهر - النقاط الخلافية في المفاوضات المقبلة في السودان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قضت محكمة جنح العجوزة في مصر، اليوم الخميس، بالحبس 3 سنوات للمطربة شيما بطلة كليب “عندي ظروف”

السبت, 06-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
قضت محكمة جنح العجوزة في مصر، اليوم الخميس، بالحبس 3 سنوات للمطربة شيما بطلة كليب “عندي ظروف” الذي تسبب بأزمة كبيرة في مصر.
وعاقبت المحكمة 11 فتاة أخرى بالإضافة للمطربة، لاتهامهن بممارسة وتسهيل الدعارة، في القضية الشهيرة بـ”الاتجار بالبشر”.
وبالإضافة إلى ذلك تمت معاقبة 9 أشخاص من العاملين في مطعم بمنطقة المهندسين، بالحبس مددا تتراوح بين سنة إلى 3 سنوات لاتهامهم بالترويج وتسهيل الدعارة.
وكشفت التحقيقات، أن هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض على صاحب المطعم بالمهندسين، وهو المتهم الرئيسي في الواقعة، والذي شكل عصابة للاتجار بالبشر، عن طريق استقطاب الفتيات بمساعدة شقيقه وقوادين اثنين، ودفعهن لممارسة أعمال منافية للآداب، بالإضافة إلى استخدام الفتيات في توزيع المخدرات على زبائنهم.
وأضافت التحقيقات، أن المتهم كذلك متورط في جلب مخدرات “الهيروين والأيس والكريستال والترامادول” عن طريق 4 أفراد آخرين يحملون جنسيات أجنبية مختلفة، من الهند وتركيا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)