shopify site analytics
أمام واشنطن 3 خيارات للرد على "هجوم أرامكو" - ضبط 14 امرأة بتهمة القيام بأعمال منافية للأخلاق في سلطنة عمان - لو أصغى ترامب إلي لما استهدفت "أرامكو" السعودية - الحديث عن عائلة بن لادن بسوء - تركيا تهدد الولايات المتحدة بتنفيذ "خطط بديلة" في سوريا - وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي - خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! - كيف حدث أن الدفاعات الأمريكية أخفقت في صد هجمات "أرامكو"؟ - بعد استقالة وزير الصحة ..الفساد يبقى ويتمدد! - "هكذا يمارس الفساد في اليمن" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قضت محكمة جنح العجوزة في مصر، اليوم الخميس، بالحبس 3 سنوات للمطربة شيما بطلة كليب “عندي ظروف”

السبت, 06-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
قضت محكمة جنح العجوزة في مصر، اليوم الخميس، بالحبس 3 سنوات للمطربة شيما بطلة كليب “عندي ظروف” الذي تسبب بأزمة كبيرة في مصر.
وعاقبت المحكمة 11 فتاة أخرى بالإضافة للمطربة، لاتهامهن بممارسة وتسهيل الدعارة، في القضية الشهيرة بـ”الاتجار بالبشر”.
وبالإضافة إلى ذلك تمت معاقبة 9 أشخاص من العاملين في مطعم بمنطقة المهندسين، بالحبس مددا تتراوح بين سنة إلى 3 سنوات لاتهامهم بالترويج وتسهيل الدعارة.
وكشفت التحقيقات، أن هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض على صاحب المطعم بالمهندسين، وهو المتهم الرئيسي في الواقعة، والذي شكل عصابة للاتجار بالبشر، عن طريق استقطاب الفتيات بمساعدة شقيقه وقوادين اثنين، ودفعهن لممارسة أعمال منافية للآداب، بالإضافة إلى استخدام الفتيات في توزيع المخدرات على زبائنهم.
وأضافت التحقيقات، أن المتهم كذلك متورط في جلب مخدرات “الهيروين والأيس والكريستال والترامادول” عن طريق 4 أفراد آخرين يحملون جنسيات أجنبية مختلفة، من الهند وتركيا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)