shopify site analytics
السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز - الحرس الثوري الإيراني: فرقاطة بريطانية أرسلت مروحيتين لمنع احتجاز ناقلة النفط البريطا - تقرير: "حزب الله" يعيد انتشار قواته لشن حرب ضد إسرائيل على جبهتين - موسكو تعلق على مصير البحارة الروس على متن الناقلة البريطانية المحتجزة - الريال اليمني يواصل الانهيار بشكل متسارع "اسعار الصرف اليوم الاحد صنعاء - عدن" - مصادرة الجوازات والعملات - الجزائر بعيون فلسطينية - تعرية معادلة الظلام ! - عشق العواهر - النقاط الخلافية في المفاوضات المقبلة في السودان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقشت اللجنة التنظيمية لإقامة المهرحان السياحي بمحافظة إب اليوم برئاسة وكيل المحافظة حارث المليكي ،

الأحد, 07-يوليو-2019
صنعاء نيوز/إب/خاص -
ناقشت اللجنة التنظيمية لإقامة المهرحان السياحي بمحافظة إب اليوم برئاسة وكيل المحافظة حارث المليكي ، سير عملية الإعداد والتحضير لمهرجان إب السياحي والذي سيقام خلال شهر أغسطس القادم .

وأستعرض الإجتماع مشروع الخطة المقدمة من رئيس اللجنة التنظيمية للمهرجان خالد غالب ، حول مراحل الإعداد والتهيئة للفعالية وبرنامج أنشطتها الثقافية والبيئية والفنية التي ستقام بمشاركة الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع والقطاع الخاص.

وأقر الإجتماع الذي ضم مديرا مكتبي الثقافة والسياحة ، عبدالحكيم مقبل ، والدكتور أمين حزيلان ، ومدير الشرطة السياحية العقيد فضل النود ، ومدير مؤسسة "آماس" للإنتاج الفني محمد فؤاد ، وعدد من ممثلي القطاع الخاص والمهتمين .. تشكيل لجنة تحضيرية ولجان فرعية للإعداد لفعاليات وأنشطة وبرامج المهرجان ، والتي سيتم من خلالها عرض المنتج السياحي والمكنون الثقافي والموروث الشعبي الذي تزخر به محافظة إب ، وكذا العومل والمقومات التي تمتلكها لبناء مشاريع استثمارية على مستويات راقية .

وفي الإجتماع حيا وكيل المحافظة جهود اللجنة التنظيمية والجهات المعنية وتفاعل القطاع الخاص لإقامة المهرجان السياحي في ظل إستمرار العدوان والحصار .

وأشار إلى أن محافظة إب أصبحت تمتلك خبرة كبيرة في تنظيم المهرجان السياحي على أسس علمية صحيحة. لأفتا الى أن المهرجان يمثل رسالة قوية لدول العدوان بأن اليمنيين يعيشون حياتهم اليومية بشكل طبيعي وأنهم مستمرون في صمودهم وثباتهم حتى تحقيق الإنتصار الناجز .

وأكد الوكيل المليكي أن المهرجان سيشكل تظاهرة سياحية رائعة لإبراز المقومات السياحية والموروث الشعبي والثقافي والمناخات الإستثمارية علي مستوى مديريات المحافظة .

وحث الجميع على المثابرة والعطاء والحرص على التجديد والتنويع في فعاليات المهرجان بهدف جذب أكبر جمهور ينشد الاستمتاع بطبيعة إب الساحرة وموروثها التاريخي والإنساني الكبير.

وشدد المليكي على ضرورة أن تتحمل كل جهة معنية مسئوليتها في المصفوفة التنفيذية لأنشطة وبرامج المهرجان .. مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية لجهود اللجنة التنظيمية لإنجاح الفعالية، وبما يعزز من مكانة المحافظة كعاصمة سياحية لليمن ، ويسهم في خلق بيئة مناسبة للنهوض بواقعها في المجالات المختلفة .
Attachments area
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)