shopify site analytics
الريال اليمني يرفع الراية البيضاء أمام الدولار والسعودي - ترامب: أستطيع إعطاء أمر بضرب 15 موقعا في إيران لكنني لن أستعجل في القيام بذلك - الحوثيون يطلقون مبادرة سلام - نصرالله : الحرب على إيران ستدمر السعودية - تركيا أرسلت أطباء إلى مناطق على الحدود مع سوريا - رانيا يوسف وياسمين صبري ومحمد رمضان في افتتاح مهرجان الجونة السينما - انفصلت ولكن.. شيري عادل تدخل مع “زوجها” الجونة - راغب علامة يوجه رسالة للمصريين.. ويؤكد: أدعم مصر رئيسا وحكومة وشعبا -فيديو - مستشار المنظمة العربية للتربية يناشد الضمير الدولي إنقاذ 200 الف معلم - التحالف الدولي للسلام والتنمية منجز تاريخي. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الإثنين, 08-يوليو-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


عقد اليوم بجامعة إب إجتماعا استثنائيا لمجلس الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب وبحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وعمداء الكليات والمراكز ومساعد الأمين العام للإطلاع على التوصية المرفوعة من مجلس الشؤون الأكاديمية للمصادقة على تعيين عدد من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم تلبية لإحتياجات كلية الطب والعلوم الصحية وفقا للتقارير المرفوعة منها وبناءا على ما رفع من قبل اللجان الخاصة بالمفاضلة .


هذا وقد صادق المجلس على التعيينات وفقا للوائح والقوانين المنظمة والمعايير المنبثقة من إستراتيجية الجامعة وبما يلبي إحتياجات الكلية الوليدة بعد إتمام العام الثالث منذ تأسيسها.





Attachments area
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)