shopify site analytics
إسبانيا , صناديق الاقتراع التي تبحث عن حكومة مستقرة - الخميسي يكتب عن إنجاز الشباب..رائع..ومختلف..ولذيذ..؟؟ - الإدارة العامة للموازنة بوزارة الشباب تُدشن غدا حفل توزيع الحقائب المدرسية للموظفين - العيسي_يبارك_تأهل_منتخب_الشباب_للنهائيات_الآسيوية_ويكرم_كل_لاعب_وعضو_ب3500_دولار - تظاهرة وفاء في عزاء الفنان الراحل هيثم زكي .. - الغارديان" البريطانية تختار أجمل صورة للعام 2019 - توقيف فنان شهير بدعوى خطفه فنانة سورية - ماذا طلب هيثم أحمد زكي من وكيل أعماله قبل ساعات من وفاته؟ - إليسا تعثر أخيرا على الشاب الذي كانت تبحث عنه وتزف نبأ سارا - ميريام فارس توجه رسالة لأطفال لبنان… فيديو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تم اليوم في مديرية الرجم بمحافظة المحويت صرف الدفعة الرابعة من المساعدات النقدية للنازحين والذي تنفدته مؤسسة مزن..

الإثنين, 08-يوليو-2019
صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش -
تم اليوم في مديرية الرجم بمحافظة المحويت صرف الدفعة الرابعة من المساعدات النقدية للنازحين والذي تنفدته مؤسسة مزن الخيرية التنموية .

بالشراكة مع المؤسسة الوطنية للتنمية والإستجابة الانسانية وبتمويل .yHFمن صندوق تنسيق الشئون الانسانية

واكد المدير التنفيذي لمؤسسة مزن هاشم المتوكل في تصريح لــ صنعاء نيوز بان عملية الصرف التي تهدف الى تخفيف معاناة النازحين تاتي صمن مشروع الاستجابة المتكاملة للمسار الاول لاحتياجات الغذاء والمياه والاصحاح البيئي في محافظة المحويت مديرية الرجم مشيرا الى ان المساعدات النقديه وزعت على ٢٨٠ أسرة نازحه والمتضرره من الحرب .

واضاف المتوكل بان كل أسرة تستلم شهريا مايعادل ٦٥ دولار ولمدة سته أشهر منوها بان المؤسسة تحرص كل الحرص على إيصال المساعدات الى مستحقيها دون محاباه أو مجاملة من خلال تطبيق مبداء المسائله أمام المستفيدين والمانحين على حد سواء وذلك من عبر نشر أرقام وصناديق الشكاوى في أماكن واضحه وبارزه يسهل الوصول اليها كي يتنسى للمستفدين إبداء ملاحظاتهم وارسال شكاويهم كي يتم دراستها والرد عليها ومعالجتها ....
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)