shopify site analytics
إسبانيا , صناديق الاقتراع التي تبحث عن حكومة مستقرة - الخميسي يكتب عن إنجاز الشباب..رائع..ومختلف..ولذيذ..؟؟ - الإدارة العامة للموازنة بوزارة الشباب تُدشن غدا حفل توزيع الحقائب المدرسية للموظفين - العيسي_يبارك_تأهل_منتخب_الشباب_للنهائيات_الآسيوية_ويكرم_كل_لاعب_وعضو_ب3500_دولار - تظاهرة وفاء في عزاء الفنان الراحل هيثم زكي .. - الغارديان" البريطانية تختار أجمل صورة للعام 2019 - توقيف فنان شهير بدعوى خطفه فنانة سورية - ماذا طلب هيثم أحمد زكي من وكيل أعماله قبل ساعات من وفاته؟ - إليسا تعثر أخيرا على الشاب الذي كانت تبحث عنه وتزف نبأ سارا - ميريام فارس توجه رسالة لأطفال لبنان… فيديو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عقد اليوم بجامعة إب لقاءا موسعا ضم عددا من قيادات العملية التعليمية ممثلة بنائب رئيس الجامعة  لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم

الثلاثاء, 09-يوليو-2019
صنعاء نيوز/إب/حميدالطاهري -


عقد اليوم بجامعة إب لقاءا موسعا ضم عددا من قيادات العملية التعليمية ممثلة بنائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وعميد الشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي وعميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور نعمان فيروز وعميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور مختار الدميني وعميد كلية العلوم الدكتور علي الحمادي وعدد من المعنيين .
وفي اللقاء تم إستعراض الإجراءات التي اتخذتها جامعة إب ترجمة لدورها الوطني و حرصا على حاضر التعليم ومستقبله بعيدا عن النزوات التي لا تمت للعلم والعلماء بصلة .


كما تم التأكيد على ضرورة الإلتزام بالتقويم الجامعي الموحد ليتسنى لكافة مكونات العملية التعليمية أداء واجباتهم في المسارين النظري والتطبيقي وفقا لمعايير الجودة و الإعتماد الأكاديمي الملبية لطموحات المجتمع ومتطلبات سوق العمل.


كما تطرق اللقاء إلى ما تم يوم أمس من مصادقة مجلس الجامعة على الدرجات الأكاديمية التي تحتاجها كلية الطب والعلوم الصحية على مشارف العام الرابع من عمرها وبصورة تؤكد حرص جامعة إب على توفير كافة الإحتياجات .

كما حثت القيادة كافة الطلبة على رفع مستوى الوعي وعدم الإلتفات لمصادرالتشويش التي قد تجعل من تعليمهم حقل تجارب بعيدا عن رسالة وقيم الكلية واستراتيجية جامعة إب التي تتحمل مسؤولية رسم حاضر التعليم ومستقبله بإعتبارها عقل المجتمع.


حضر اللقاء نائب عميد كلية الطب لشؤون الطلبة الدكتور محمد منصور والنائب للشؤون الأكاديمية الدكتور نبيل عبيد و أمين عام كلية الطب والعلوم الصحية الأستاذ عبده صالح البعداني ومدير شؤون الطلبة الأستاذ وليد غانم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)