shopify site analytics
إسبانيا , صناديق الاقتراع التي تبحث عن حكومة مستقرة - الخميسي يكتب عن إنجاز الشباب..رائع..ومختلف..ولذيذ..؟؟ - الإدارة العامة للموازنة بوزارة الشباب تُدشن غدا حفل توزيع الحقائب المدرسية للموظفين - العيسي_يبارك_تأهل_منتخب_الشباب_للنهائيات_الآسيوية_ويكرم_كل_لاعب_وعضو_ب3500_دولار - تظاهرة وفاء في عزاء الفنان الراحل هيثم زكي .. - الغارديان" البريطانية تختار أجمل صورة للعام 2019 - توقيف فنان شهير بدعوى خطفه فنانة سورية - ماذا طلب هيثم أحمد زكي من وكيل أعماله قبل ساعات من وفاته؟ - إليسا تعثر أخيرا على الشاب الذي كانت تبحث عنه وتزف نبأ سارا - ميريام فارس توجه رسالة لأطفال لبنان… فيديو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
أعلنت الخارجية الروسية أن موسكو تدعو الشركاء في الاتفاق حول برنامج إيران النووي إلى توحيد الجهود لإنقاذ الاتفاق،

الثلاثاء, 09-يوليو-2019
صنعاء نيوز -


أعلنت الخارجية الروسية أن موسكو تدعو الشركاء في الاتفاق حول برنامج إيران النووي إلى توحيد الجهود لإنقاذ الاتفاق، وإجراء اتصالات على المستوى الوزاري في حال الضرورة.

وقال مسؤول في الخارجية الروسية في حديث لوكالة "إنترفاكس" إن "الجانب الروسي على قناعة بأن السبيل الوحيد للحفاظ على خطة الأعمال المشتركة الشاملة (الخاصة برنامج إيران النووي) يكمن في تنفيذ كافة الأطراف المعنية لالتزاماتها بشكل كامل والعمل الجماعي المركز على التصدي للتحديات الآتية من الخارج".

وأضاف المسؤول: "ندعو الشركاء في خطة الأعمال المشتركة بحزم إلى توحيد الجهود لتحقيق الهدف المشترك من خلال تكثيف الجهود في الأطر المتفق عليها، بما في ذلك على المستوى الوزاري في حال الضرورة".


وكان نائب وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، قد أعلن أنه من المقرر عقد اجتماع لوزراء خارجية الدول الأطراف في الاتفاق النووي، (إيران وروسيا وفرنسا وألمانيا وبريطانيا والصين)، في يوليو الجاري.

وذكر نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف في أعقاب اجتماع اللجنة المشتركة الخاصة بخطة الأعمال المذكورة في فيينا يوم 28 يونيو الماضي أن موضوع عقد اجتماع وزاري بشأن الاتفاق النووي نوقش خلال اجتماع اللجنة.

المصدر: إنترفاكس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)