shopify site analytics
إسبانيا , صناديق الاقتراع التي تبحث عن حكومة مستقرة - الخميسي يكتب عن إنجاز الشباب..رائع..ومختلف..ولذيذ..؟؟ - الإدارة العامة للموازنة بوزارة الشباب تُدشن غدا حفل توزيع الحقائب المدرسية للموظفين - العيسي_يبارك_تأهل_منتخب_الشباب_للنهائيات_الآسيوية_ويكرم_كل_لاعب_وعضو_ب3500_دولار - تظاهرة وفاء في عزاء الفنان الراحل هيثم زكي .. - الغارديان" البريطانية تختار أجمل صورة للعام 2019 - توقيف فنان شهير بدعوى خطفه فنانة سورية - ماذا طلب هيثم أحمد زكي من وكيل أعماله قبل ساعات من وفاته؟ - إليسا تعثر أخيرا على الشاب الذي كانت تبحث عنه وتزف نبأ سارا - ميريام فارس توجه رسالة لأطفال لبنان… فيديو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
نقلت وكالة "بلومبرغ" عن تقرير أصدره مركز سياسة الحزبين الجمهوري والديمقراطي (BPC) الأمريكي، أن البلاد

الثلاثاء, 09-يوليو-2019
صنعاء نيوز -


نقلت وكالة "بلومبرغ" عن تقرير أصدره مركز سياسة الحزبين الجمهوري والديمقراطي (BPC) الأمريكي، أن البلاد قد تواجه عجزا ماليا مطلع سبتمبر بسبب شح العائدات الضريبية غير المتوقع.


ويؤكد المحللون أن الولايات المتحدة قد تتجاوز حد الدين العام في سبتمبر المقبل، إذا لم يقرر الكونغرس رفعه مع أن الخبراء كانوا قد توقعوا سابقا أن تتجاوز الولايات المتحدة هذا الحد فقط في شهري أكتوبر ونوفمبر 2019.

والسبب في ذلك هو عائدات الضرائب المنخفضة للغاية، والتي نمت بنسبة 3% فقط مقارنة بالعام الماضي بدلا من 6% المقدرة سابقا.

وقال شاي أكابا، رئيس قسم السياسة الاقتصادية في مركز سياسة الحزبين الجمهوري والديمقراطي، إنه "لا ينبغي للحكومة الخروج في إجازة دون اتخاذ قرار مناسب بشأن ديون البلاد"، وأن "واشنطن بذلك تخاطر بعدم ضمان الوفاء بالتزامات القروض".

وفي ما يشعل الرئيس دونالد ترامب الحروب التجارية مع الدول الأخرى، تجاوز الدين القومي للولايات المتحدة في أوائل 2019 ولأول مرة في التاريخ حاجز 22 تريليون دولار.

كما ارتفع العجز في ميزانية البلاد للعام المالي 2018 بنسبة 17% ووصل إلى 779 مليار دولار ومن المرجح أنه بحلول 2020 سيتجاوز تريليون دولار وأن يحافظ الدين الوطني على وتيرة نمو سريعة، حيث لا يتم التحكم في الإنفاق الحكومي على الإطلاق.

المصدر: "نوفوستي"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)