shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
اتهمت الشابة السعودية الهاربة من بلادها إلى كندا رهف محمد من وصفتهم بـ"الذباب السعودي" بدفع شركة "تويتر"

الأربعاء, 10-يوليو-2019
صنعاء نيوز -


اتهمت الشابة السعودية الهاربة من بلادها إلى كندا رهف محمد من وصفتهم بـ"الذباب السعودي" بدفع شركة "تويتر" لإغلاق حساب صديقها الذي ظهر مؤخرا في شريط فيديو معها.

وقالت محمد في تغريدة نشرتها اليوم الثلاثاء في "تويتر" وألحقتها بالرابط إلى صفحة صديقها في الموقع: "تم حجب حسابه بطلب من الذباب السعودي فقط لأنه أيدني كصديق في شريط فيديو!".

وفي التغريدة ذاتها وجهت محمد نداء لمتابعيها، وكتبت: "من فضلكم انضموا إلي في طلب إعادة تفعيل الحساب".

وفي تغريدة ثانية نشرتها بعد ساعتين، أبلغت رهف متابعيها: "في حال قيامهم بحجب حسابي مثلما حدث لأصدقائي الذين أيدوني، أود القول إنني سأواصل دعم النساء السعوديات والحديث علنا ومشاركة قصتي مع العالم كله".
الشابة السعودية التي أثارت فضيحة كان لها صدى دولي بعد هروبها من عائلاتها وبلادها في يناير 2019 وحصولها على حق اللجوء في كندا، التي تشهد علاقاتها مع المملكة توترا كبيرا منذ أغسطس 2018، نشرت في 1 يوليو شريط فيديو برفقة شاب سعودي يعيش أيضا في كندا وهي تتحدث له عن سبب فرارها من المملكة.

وفي الشريط قالت رهف، التي حملت سابقا كنية القنون لعائلتها وتخلت عنها بعد انتقالها إلى كندا، إنها هربت بسبب "تشدد أسرتها"، وأضافت أنها "لو بقيت أكثر لديهم لقتلوها".

المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)