shopify site analytics
إسبانيا , صناديق الاقتراع التي تبحث عن حكومة مستقرة - الخميسي يكتب عن إنجاز الشباب..رائع..ومختلف..ولذيذ..؟؟ - الإدارة العامة للموازنة بوزارة الشباب تُدشن غدا حفل توزيع الحقائب المدرسية للموظفين - العيسي_يبارك_تأهل_منتخب_الشباب_للنهائيات_الآسيوية_ويكرم_كل_لاعب_وعضو_ب3500_دولار - تظاهرة وفاء في عزاء الفنان الراحل هيثم زكي .. - الغارديان" البريطانية تختار أجمل صورة للعام 2019 - توقيف فنان شهير بدعوى خطفه فنانة سورية - ماذا طلب هيثم أحمد زكي من وكيل أعماله قبل ساعات من وفاته؟ - إليسا تعثر أخيرا على الشاب الذي كانت تبحث عنه وتزف نبأ سارا - ميريام فارس توجه رسالة لأطفال لبنان… فيديو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد نائب القائد العام للحرس الثوري للشؤون الثقافية والاجتماعية حسین نجات، أن قوات بلاده ستدمر حاملات الطائرات الأمريكية

الأربعاء, 10-يوليو-2019
صنعاء نيوز -

أكد نائب القائد العام للحرس الثوري للشؤون الثقافية والاجتماعية حسین نجات، أن قوات بلاده ستدمر حاملات الطائرات الأمريكية في مياه الخليج في حال ارتكبت أي "حماقة" ضد إيران.

وقال نجات: "القواعد الأمريكية في المنطقة تقع في مرمى الصواريخ الإيرانية.. صواريخنا ستستهدف القواعد الأمريكية في الدول العربية المجاورة في حال انطلاق أي اعتداء منها على بلادنا".

وشدد المسؤول العسكري الإيراني على أن "الحرب ليست على جدول أعمال ترامب وهو يريد جر طهران إلى التفاوض من خلال الحد الأقصى من الضغوط".

وأشار نجات، إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم يرد على إسقاط الطائرة المسيرة، كونه يعرف أن "القواعد التي ستنطلق منها العمليات الأمريكية في مرمى صواريخنا".

ونبه نائب القائد العام للحرس الثوري، إلى أن "إيران عرضت أمن إسرائيل للخطر وهي الآن تؤرق السعودية وأمريكا وإسرائيل.. طهران تخوض الحرب عند حدود العدو وليس على حدودها".

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)