shopify site analytics
نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة - ضبط متهمين بسرقة حقائب نسائية - بطولة لستم وحدكم الكروية تقترب من الحسم - بورة تنجس الاحذي!! - محافظ عدن يعزي القائم باعمال محافظ الضالع في وفاة والده -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تعرضت المذيعة السورية، هبة حيدري، لحادث وصفته بالأليم في مطار بهولندا، أصيبت خلاله إصابة بالغة في ركبتها، وتمت سرقة حقيبتها.

الأحد, 14-يوليو-2019
صنعاء نيوز -

تعرضت المذيعة السورية، هبة حيدري، لحادث وصفته بالأليم في مطار بهولندا، أصيبت خلاله إصابة بالغة في ركبتها، وتمت سرقة حقيبتها.

وكشفت المذيعة السورية، من خلال منشور لها عبر حسابها على "إنستغرام"، عن رضاها بقضاء الله، إلا أنها أرادت طمأنة متابعيها بعد أسئلة الكثيرين عن سبب اختفائها، دون أن تورد تفاصيل الحادث.

وأوضحت أنها أصيبت بقطع في الرباط الصليبي، وبدا من الصور أنها خضعت لعملية جراحية، ولا تستطيع المشي على قدمها وستستعين بـ"عكاز".


الحمدلله على قضائه وقدره ... سبحان الله كيف لحظة وحدة بالحياة كفيلة تغير كتير أشياء ... مرات ممكن تغير مجرى حياتك حادثة أليمة في مطار هولندا في ثالث أيام اجازتي خلت ركبتي اليسرى في حالة لاتساعدني على المشي اطلاقاً بسبب قطع في أربطة الركبة "الرباط الصليبي" ورضوض شديدة مؤلمة في أنحاء الجسم ... بالإضافة إلى سرقة حقيبة السفر وضياع رحلتي المتجهة الى اسبانيا ... يمكن تعودنا نشارك معكم بس لحظات الفرح واللحظات الحلوة في حياتنا لدرجة بعض الناس تعتقد حياتنا كلها وردية مع أنو في ايام كتير منختفي فيها من السوشال ميديا بكون عنا مشاكل وهموم او امراض او غيره ومامنحب نظهر بأوجاعنا أمامكم حبيت طمنكم عني بسبب مسجات البعض اللي عم يقلولي مختفية وينك طمنينا عنك الحمدلله أنا بخير ... كانو كم يوم صعبين وادعولي بشفاء الركبة قريباً وماتصير بحياتي نقطة ضعف 😔 تبقوا بخير جميعاً 🙏🏼❤️


المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)