shopify site analytics
الوحدة اليمنية - النظرة المستقبلية للتنمية - ابتهالات - حضرموت وثقافة العطاء!!؟ - الريال اليمني يستقر عند سعر منخفض في العاصمة صنعاء "أسعار العملات اليوم الاثنين" - الحرب الأمريكية الإسرائيلية على ( الأونروا ) - كم أكره المتأسلمين..!! - وزير بريطاني يفند التكهنات بنتائج "بريكست" بلا اتفاق: هناك ترويج لـ"مشروع الخوف" - الخارجية الأردنية تستدعي السفير الإسرائيلي على خلفية الانتهاكات الإسرائيلية في الأقصى - مصدر عسكري لـ RT: الجيش السوري يقتحم مدينة خان شيخون في ريف إدلب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب، اليوم السبت الأنشطة الرياضية الخاص

الأحد, 14-يوليو-2019
صنعاء نيوز -



صنعاء نيوز


دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب، اليوم السبت الأنشطة الرياضية الخاص بالمراكز الصيفية في المحافظة.

وتم خلال التدشين إنطلاق دوري رياضي يضم 16 فريقاً رياضياً من المراكز الصيفية بمدينة إب.
وثمن وكيل محافظة إب لشؤون التعليم والثقافة والاوقاف عبد الفتاح غلاب جهود مؤسسة الشعب ودعمها لأنشطة المراكز الصيفية لتقوم بدورها تجاه منتسبيها من الطلاب بالشكل المطلوب، داعياً بقية المؤسسات والمنظمات التنموية والخيرية بأن تحذوا حذوا مؤسسة الشعب في مثل هذه المبادرات الوطنية.

وحث القائمين على المراكز الصيفية على بذل المزيد من تعزيز عوامل الصمود والحرص على تعليم الطلاب القرآن الكريم وحفظه وتحصينهم ضد الأفكار الهدامة والحفاظ على الطلاب من الثقافات المغلوطة.
و أشار الوكيل غلاب إلى أهمية المراكز الصيفية في إعداد جيل مسلح بالعلم والمعرفة والوعي الفكري في مواجهة العدوان، مؤكداً أهمية تعاون الجميع لإنجاح المراكز الصيفية بما يسهم في استغلال أوقات فراع الشباب والشابات وإكسابهم معارف في مختلف المجالات العلمية والعملية.
من جانبه أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد درهم الغزالي أن المراكز الصيفية تتضمن برامج وفعاليات متنوعة في مجال تعليم القران الكريم وحفظه و تعزيز مهارات ومواهب الطلاب والعمل على تنميتها في مختلف المجالات الفنية والإبداعية والشعر والرياضة والكمبيوتر وعلومه.
واشار إلى أن تدشين الانشطة الرياضية تأتي في إطار برنامج المراكز الصيفية التي تستمر 40 يوما .

وحث أولياء الامور بالدفع بأبنائهم للمراكز الصيفية وبما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة من تنظيمها. .مبينا أن المراكز الصيفية تسير بالشكل المطلوب ووفق الخطة المرسومة لها من وزارة التربية والتعليم.
بدوره أوضح مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد عواض أن مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية في محافظة اب يتضمن العديد من الفعاليات الثقافية والرياضية والاجتماعية التي تقوم المؤسسة بدعمها انطلاقا من واجبها الوطني والديني وإيمانا من المؤسسة والقائمين عليها بأهمية المراكز الصيفية في كونها تهتم بشريحة الطلاب والشباب وذلك من خلال استيعاب طاقاتهم واستغلال أوقات فراغهم في العطلة الصيفية عبر تنمية مواهبهم وقدراتهم وتوجيهها التوجيه الصحيح وبما يخدم المجتمع والوطن.

وبين أن هذا الدعم من المؤسسة يأتي في إطار تعزيز روح الانتماء في نفوس الطلاب والشباب للوطن والدين.. وكذا للمساهمة في بناء الشخصية المتوازنة للطلاب وتنمية الثقافة الوطنية لديهم وإكسابهم المزيد من المعلومات والخبرات والمهارات وصقل مواهبهم وتوجيه طاقاتهم التوجيه السليم وتدريبهم على العمل الجماعي وتحمل المسؤولية.
وفي المباراة الافتتاحية للأنشطة الرياضية فاز فريق صلاح الدين على فريق 22 مايو بنتيجة أربعة صفر .

حضر الفعالية مدير عام مديرية الظهار حميد المتوكل ومدير مكتب الشباب والرياضة إبراهيم المساوي ونائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل ومساعد مدير عام مديرية الظهار الدكتور ماهر مياس ورئيس فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة عبدالرحيم الخشعي ورئيس نقابة المهن التعليمية محمد الخيرات ومدير التربية بمديرية الظهار عصام البرح ومدير المنطقة الثالثة بصندوق النظافة والتحسين طارق الوصابي ومدير مركز نعيمة الصيفي عبده اليفرسي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)