shopify site analytics
تقرير: لدى كوريا الشمالية ثروة للمستقبل تقدر بـ 10 تريليون دولار! - تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة - إيران: الطائرة الأوكرانية أصيبت بصاروخي TOR-M1 أطلقا باتجاهها من الشمال - محامو ترامب يطالبون بتبرئة سريعة - فنانة شهيرة تثير الجدل بعد تغريدتها عن خلع صلاح لقميصه - واقع الاحتلال الإسرائيلي من الداخل - فلسطين والاعلام العربي الخبيث - بيت الثّقافة والفنون يحتفي بعبّاس داخل حسن وسناء الشّعلان - العراق بينه والنَّصر ميثاق - نفخ وتضخيم ثم تنخيس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أثار الحكم الإثيوبي، باملاك تيسيما ويسا، غضب الجماهير التونسية بإلغائه ركلة جزاء لمنتخب "نسور قرطاج" في لقائه ضد السنغال

الإثنين, 15-يوليو-2019
صنعاء نيوز -


أثار الحكم الإثيوبي، باملاك تيسيما ويسا، غضب الجماهير التونسية بإلغائه ركلة جزاء لمنتخب "نسور قرطاج" في لقائه ضد السنغال (0-1)، الذي جمعهما يوم الأحد، في نصف نهائي كأس إفريقيا.

واحتسب حكم الساحة باملاك تيسيما ويسا، ضربة جزاء لمنتخب "نسور قرطاج"، في الوقت القاتل عند الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الإضافي الثاني، إثر لمسة يد على أحد مدافعي نيجيريا، غيرت من مسار الكرة التي كان ينتظرها لاعب تونسي، لكن الحكم ألغى ضربة الجزاء بعد اللجوء إلى تقنية الـ (VAR).


رونالدو
@V3zoJgwrQjCiqzW
#تونس_السنغال جمال الشريف يؤكد قرار الحكم صحيح بإلغاء ركلة جزاء تونس

5
21:44 - 14 июл. 2019 г.
Информация о рекламе в Твиттере и конфиденциальность

Смотреть другие твиты رونالدو
إقرأ المزيد
شاهد..
شاهد.. "النيران الصديقة" تلتهم "نسور قرطاج"
وخسر منتخب تونس أمام السنغال (0-1)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، على ملعب استاد الدفاع الجوي بمحافظ القاهرة، في الدور قبل النهائي للبطولة القارية.

وسيكتفي منتخب تونس بالمنافسة على المركز الثالث، أمام نظيره النيجيري، الذي خسر بدوره أمام الجزائر (1-2)، على استاد القاهرة الدوري.

المصدر: RT




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)