shopify site analytics
ابنة أصالة: تركت كلية كامبريدج بسبب ماما - تكريم أنغام كأفضل مطربة عربية فى مهرجان الفضائيات - معتصم النهار ونادين نسيب نجيم أفضل ممثلين في مهرجان الفضائيات العربية (فيديوهات) - ليلى علوي عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـ«مالمو» - ظهور "بوسيدون" سيغيّر عقيدة روسيا العسكرية - الاقتصاد العالمي على حافة الانهيار.. فهل آن الأوان للتخلص من الدولار واليورو؟ - مبادرة ماكرون الروسية تقلق الاتحاد الأوروبي - انتقادات لاذعة لميلانيا ترامب بسبب فستان ارتدته في ذكرى 11 سبتمبر (صور) - مــاذا نــقــصــد بــالــنــمــوذج الــتــنــمــوي؟ - الى أصحاب الأقلام الصفراء مع التحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أثار الحكم الإثيوبي، باملاك تيسيما ويسا، غضب الجماهير التونسية بإلغائه ركلة جزاء لمنتخب "نسور قرطاج" في لقائه ضد السنغال

الإثنين, 15-يوليو-2019
صنعاء نيوز -


أثار الحكم الإثيوبي، باملاك تيسيما ويسا، غضب الجماهير التونسية بإلغائه ركلة جزاء لمنتخب "نسور قرطاج" في لقائه ضد السنغال (0-1)، الذي جمعهما يوم الأحد، في نصف نهائي كأس إفريقيا.

واحتسب حكم الساحة باملاك تيسيما ويسا، ضربة جزاء لمنتخب "نسور قرطاج"، في الوقت القاتل عند الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الإضافي الثاني، إثر لمسة يد على أحد مدافعي نيجيريا، غيرت من مسار الكرة التي كان ينتظرها لاعب تونسي، لكن الحكم ألغى ضربة الجزاء بعد اللجوء إلى تقنية الـ (VAR).


رونالدو
@V3zoJgwrQjCiqzW
#تونس_السنغال جمال الشريف يؤكد قرار الحكم صحيح بإلغاء ركلة جزاء تونس

5
21:44 - 14 июл. 2019 г.
Информация о рекламе в Твиттере и конфиденциальность

Смотреть другие твиты رونالدو
إقرأ المزيد
شاهد..
شاهد.. "النيران الصديقة" تلتهم "نسور قرطاج"
وخسر منتخب تونس أمام السنغال (0-1)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، على ملعب استاد الدفاع الجوي بمحافظ القاهرة، في الدور قبل النهائي للبطولة القارية.

وسيكتفي منتخب تونس بالمنافسة على المركز الثالث، أمام نظيره النيجيري، الذي خسر بدوره أمام الجزائر (1-2)، على استاد القاهرة الدوري.

المصدر: RT




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)