shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اختتام أنشطة مؤسسة الشعب الصيفية في محافظة إب
تكريم الفائزين في دوري الشعب الصيفي ودعم دورات الخياطة والإسعافات وتقديم وسلال غذائية

الأربعاء, 17-يوليو-2019
صنعاء نيوز -

اختتام أنشطة مؤسسة الشعب الصيفية في محافظة إب
تكريم الفائزين في دوري الشعب الصيفي ودعم دورات الخياطة والإسعافات وتقديم وسلال غذائية



اختتمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، الثلاثاء 16 يوليو 2019م، مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية بمحافظة إب، والذي تخلله العديد من الأنشطة الصيفية منها الرياضية ودورات الإسعافات الأولية وتعلم الخياطة و توزيع عدد من السلال الغذائية على الكادر التعليمي في المراكز.
وفي فعالية الاختتام أكد وكيل محافظة إب لشؤون التعليم والثقافة والأوقاف عبدالفتاح غلاب اهتمام القيادة الثورية والسياسية بإنجاح المراكز الصيفية في تنشئة الطلاب وجيل المستقبل التنشئة السليمة وبما فيه خدمة الوطن والمجتمع.
وثمن جهود مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية في دعم أنشطة المراكز الصيفية بالمحافظة لتنفيذ,برامجها المرسومة بالشكل المطلوب .
كما ثمن جهود مكتب التربية والقائمين على المراكز الصيفية في تنمية قدرات وإبداعات الطلاب وتزويدهم بالمعارف والمفاهيم الصحيحة التي يحتاجونها في مختلف المجالات الدينية و العلمية والثقافية والرياضية والصحية وغيرها من المجالات التي تتضمنها برامج وأنشطة المراكز الصيفية .
من جانبه أفاد مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد درهم أن أنشطة المراكز الصيفية المقامة حاليا في مختلف المراكز بمركز المحافظة وبقية المديريات تشمل العديد من البرامج المتنوعة التي تعود بالفائدة للملتحقين سواء في مجال حفظ وتلاوة القرآن وعلومه وغيره من المعارف والمجالات العلمية والإبداعية.
بدوره أوضح مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد عواض أن المؤسسة اختتمت مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية في محافظة إب من خلال فعالية إقامة المبارات النهائية بين الفرق الرياضية المتنافسة على كأس الشعب للمراكز الصيفية في كرة القدم.
وأشار عواض إلى انه تم اليوم تقديم الدعم لدورات الإسعافات الأولية ممثلاً بحقائب طبية، إضافة إلى دعم دورات الخياطة وتقديم كمية من الأقمشة، وكذلك تقديم عدد من السلال الغذائية للكادر التعليمي بالمراكز الصيفية.
وأكد عواض أن دعم مؤسسة الشعب لأنشطة المراكز الصيفية يأتي في إطار تعزيز روح الانتماء الوطني في نفوس الطلاب والشباب وكذا بناء شخصية الطلاب وإكسابهم مزيد من الخبرات والمهارات وصقل مواهبهم وتوجيه طاقاتهم وتدريبهم على العمل الجماعي.
وفي الأنشطة الرياضية للمراكز الصيفية، تم تكريم الفرق الثلاثة الأولى المتصدرة في الدوري الرياضي الذي أقيم بمشاركة 16 فريق من منتسبي المراكز الصيفية بمركز المحافظة وأستمر لمدة أسبوع، بالكؤوس والميداليات المقدمة من مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية.
وحصل فريق ثبات وأنتصار على المركز الأول في هذه البطولة فيما حصل فريق الشهداء على المركز الثاني وفريق الزهراء المركز الثالث .
حضر الفعالية الأمين العام للمجلس الأعلى للأوقاف الشيخ مقبل الكدهي والشيخ الداعية علي المطري ومدراء عموم مديريتي الظهار حميد المتوكل والمشنة علي البعداني ومدير عام مكتب الثقافة عبدالحكيم مقبل ونائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل ورئيس,شعبية التعليم علي المرتضى ومدير أمن مديرية المشنة العقيد المتوكل عبدالله المتوكل ومديرا المركزين التعليميين بالمديريتين عصام البرح وهشام الصليحي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)