shopify site analytics
تألق مبابي ونيمار جنبا إلى جنب كأساسيين لأول مرة في هذا الموسم - الحكم بالسجن سنة لنجم "الفراعنة" السابق - حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة (فيديو) - زلة لسان غوارديولا تورطه أمام الكاميرات - حضور لافت لعقيلة أردوغان بالحجاب في قصر باكنغهام (فيديو) - الرئيس الفرنسي . روسيا لم تعد عدوا للناتو - ستولتنبرغ: "إس-400" الروسية المنتشرة في تركيا لن تدمج في شبكة الناتو للدفاع الجوي - أستقالة عبد المهدي أحد الحلول للأزمة الحالية - الليرة السورية تسجل تحسنا متسارعا وترتفع بـ 20 بالمئة - مؤسسة منصة للإعلام تطلق إعلان مواجهة خطاب الكراهية والتحريض في وسائل الإعلام اليمنية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الجوف فيصل وعلي 
أقام مكتب التربية  والتعليم بالحزم اليوم الثلاثاء ورشة عمل لتقييم العام الدراسي السابق بحضور وكيل المحافظة لشؤون الحزم

الأربعاء, 17-يوليو-2019
صنعاء نيوز -

الجوف فيصل وعلي
أقام مكتب التربية والتعليم بالحزم اليوم الثلاثاء ورشة عمل لتقييم العام الدراسي السابق بحضور وكيل المحافظة لشؤون الحزم يحيى عليان ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد صالح محسن ورئيس المجلس المحلي ربيش بن عسكر.

وتهدف الورشه الى تقييم العام الدراسي الماضي 2018/ 2019م من خلال الواقع والطموح والوقوف على مكامن القصور وتقديم رؤية الحلول لمعالجتها وتسليط الضوء على النجاحات ومواصلة الجهود فيها.

وتم خلال الورشة التقييم على ثلاثة محاور هي الإدارات المدرسية والمعملين وادارة المكتب بالمديرية وتقييمها كلا على حده.

وقال مدير مكتب التربية والتعليم بالحزم مفرج الوبس أن مخرجات الورشة ستمثل رؤية تطوير للعملية التعليمية في العام الدراسي القادم بمديرية الحزم عاصمة المحافظة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)