shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الجوف فيصل وعلي 
أقام مكتب التربية  والتعليم بالحزم اليوم الثلاثاء ورشة عمل لتقييم العام الدراسي السابق بحضور وكيل المحافظة لشؤون الحزم

الأربعاء, 17-يوليو-2019
صنعاء نيوز -

الجوف فيصل وعلي
أقام مكتب التربية والتعليم بالحزم اليوم الثلاثاء ورشة عمل لتقييم العام الدراسي السابق بحضور وكيل المحافظة لشؤون الحزم يحيى عليان ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد صالح محسن ورئيس المجلس المحلي ربيش بن عسكر.

وتهدف الورشه الى تقييم العام الدراسي الماضي 2018/ 2019م من خلال الواقع والطموح والوقوف على مكامن القصور وتقديم رؤية الحلول لمعالجتها وتسليط الضوء على النجاحات ومواصلة الجهود فيها.

وتم خلال الورشة التقييم على ثلاثة محاور هي الإدارات المدرسية والمعملين وادارة المكتب بالمديرية وتقييمها كلا على حده.

وقال مدير مكتب التربية والتعليم بالحزم مفرج الوبس أن مخرجات الورشة ستمثل رؤية تطوير للعملية التعليمية في العام الدراسي القادم بمديرية الحزم عاصمة المحافظة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)