shopify site analytics
الوحدة اليمنية - النظرة المستقبلية للتنمية - ابتهالات - حضرموت وثقافة العطاء!!؟ - الريال اليمني يستقر عند سعر منخفض في العاصمة صنعاء "أسعار العملات اليوم الاثنين" - الحرب الأمريكية الإسرائيلية على ( الأونروا ) - كم أكره المتأسلمين..!! - وزير بريطاني يفند التكهنات بنتائج "بريكست" بلا اتفاق: هناك ترويج لـ"مشروع الخوف" - الخارجية الأردنية تستدعي السفير الإسرائيلي على خلفية الانتهاكات الإسرائيلية في الأقصى - مصدر عسكري لـ RT: الجيش السوري يقتحم مدينة خان شيخون في ريف إدلب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تناقلت وسائل الإعلام مؤخرا خبرا عن طلاق ملكة جمال موسكو أوكسانا فويفودينا من ملك ماليزيا السابق السلطان محمد الخامس،

الأربعاء, 17-يوليو-2019
صنعاء نيوز -

تناقلت وسائل الإعلام مؤخرا خبرا عن طلاق ملكة جمال موسكو أوكسانا فويفودينا من ملك ماليزيا السابق السلطان محمد الخامس، الذي تنازل عن العرش بعد فترة قصيرة من الزفاف.
وصرحت السلطات الماليزية في هذا الصدد، اليوم الأربعاء، أنها ليست على دراية بأية معلومات تخص طلاق بين ملك ماليزيا السابق وزوجته، بحسب صحيفة “نيو ستريتس تايمز”.
وقال نائب رئيس الحكومة للصحيفة “لا يمكننا التعليق على هذا الخبر، فليس لدينا معلومات رسمية حول هذا الموضوع من قصر السلطان”.
وأضاف “كما لم نتمكن من الإجابة على أسئلة الصحفيين حول حفل زفاف السلطان، لا يمكننا التعليق على الطلاق، لأنه ليس لدينا أي معلومات رسمية. وقد قرأنا هذا الخبر اليوم في الشبكات الاجتماعية وفي الصفحات الأولى من الصحف”.
وأضاف أنه “عندما يتعلق الأمر بحياة العاهل، فمن الواجب أن نحترم حقه في الخصوصية”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)