shopify site analytics
بنود الاتفاق الروسي - التركي بخصوص الوضع في شمالي سوريا - الأسد: أردوغان لص سرق المعامل والقمح والنفط وهو اليوم يسرق الأرض - إسبر: لن نحارب تركيا بسبب حملتها ضد الأكراد - لودريان: لا مبرر لتمديد موعد "بريكست" إلى ما بعد 31 أكتوبر - واشنطن تعلن عن انسحاب القوات الكردية من المنطقة الآمنة شمال سوريا - المطلقة امرأة آيلة للسقوط - نادي الجسرة القطريّ العريق يكرّم د. سناء الشعلان - كارمين الكنز الإسباني الثمين - لبنان الثائر بين الناس والمليشيات - جمعية المراءة والطفل وبالتعاون مع منظمة سيفيك تنظم لقاء لمناقشة مخاطر تجنيد الأطفال‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تناقلت وسائل الإعلام مؤخرا خبرا عن طلاق ملكة جمال موسكو أوكسانا فويفودينا من ملك ماليزيا السابق السلطان محمد الخامس،

الأربعاء, 17-يوليو-2019
صنعاء نيوز -

تناقلت وسائل الإعلام مؤخرا خبرا عن طلاق ملكة جمال موسكو أوكسانا فويفودينا من ملك ماليزيا السابق السلطان محمد الخامس، الذي تنازل عن العرش بعد فترة قصيرة من الزفاف.
وصرحت السلطات الماليزية في هذا الصدد، اليوم الأربعاء، أنها ليست على دراية بأية معلومات تخص طلاق بين ملك ماليزيا السابق وزوجته، بحسب صحيفة “نيو ستريتس تايمز”.
وقال نائب رئيس الحكومة للصحيفة “لا يمكننا التعليق على هذا الخبر، فليس لدينا معلومات رسمية حول هذا الموضوع من قصر السلطان”.
وأضاف “كما لم نتمكن من الإجابة على أسئلة الصحفيين حول حفل زفاف السلطان، لا يمكننا التعليق على الطلاق، لأنه ليس لدينا أي معلومات رسمية. وقد قرأنا هذا الخبر اليوم في الشبكات الاجتماعية وفي الصفحات الأولى من الصحف”.
وأضاف أنه “عندما يتعلق الأمر بحياة العاهل، فمن الواجب أن نحترم حقه في الخصوصية”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)