shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 18-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
دعا زعيم "حزب الشعب الجمهوري" التركي المعارض، كمال كليجدار أوغلو، الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إلى عقد محادثات على المستوى الرسمي مع سوريا بأسرع وقت ممكن.

وطالب في كلمة ألقاها أمام الكتلة البرلمانية لحزبه في البرلمان، يوم الثلاثاء، بـ "تغيير السياسية الخارجية لتركيا 180 درجة"، حيث قدم العديد من النقاط للحكومة فيما يتعلق بالسياسة الخارجية، بحسب وكالة الأنباء التركية الرسمية.

وقال كليجدار أوغلو إن على تركيا أن تعقد محادثات على المستوى الرسمي مع سوريا بأسرع وقت ممكن.

وأضاف متسائلا: "لماذا لا يوجد لدينا سفير في دمشق؟ ولماذا نعقد محادثات غير مباشرة عبر روسيا؟ فوحدة الأراضي السورية من مصلحة تركيا".

وفي الشأن الليبي صرح زعيم "حزب الشعب الجمهوري" بأنه على أنقرة أن تتخلى عن إرسال السلاح إلى ليبيا، حيث قال: "ماذا تريدون من ليبيا؟ ولماذا ترسلون السلاح إليها؟ وبدلا من لعب دور الوسيط من أجل السلام، لماذا تسعون للإيقاع بين الأشقاء؟".

المصدر: وكالة "الأناضول" التركية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)