shopify site analytics
صحيفة بريطانيّة تكشِف آخِر فضائح “الفيسبوك” - مايا دياب باللون الشعبي المصري في “ربع ساعة” فيديو - شريهان تكشف عن مفاجأة في عيد ميلادها الـ55 - القبض على مواطن مصري يقود لاكتشاف أثري ضخم - الناطق العسكري : وعيدنا للإمارات قائم وكل تحركاتها التآمرية مرصودة - الفيفا يهنئ صلاح بمئويته الأولى مع ليفربول في "البريميرليغ" - زوج صيني يثير إعجاب العالم بعد أن تحول إلى "كرسي بشري" من أجل زوجته - أول تعليق من عائلة منفذ الهجوم في القاعدة الأمريكية على العملية - قصة حفل عشاء عرض فيه مطلق النار السعودي بفلوريدا مشاهد إطلاق نار جماعي - أمريكا:تصرف كوريا الشمالية بعدوانية سيفاجئني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 19-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
أعلن المدير العام لشركة "روستيخ" الروسية سيرغي تشيميزوف استعداد موسكو لتوريد مقاتلات من طراز "سو-35" لتركيا، إذا أبدت الأخيرة رغبة في ذلك.

وقال تشيميزوف في بيان نشرته الشركة اليوم الخميس: "إذا أبدى شركاؤنا الأتراك الرغبة في شراء "سو-35"، فنحن على استعداد للبحث في توريدها".

وجاء هذا التصريح بعد أن أشار نائب رئيس الوزراء الروسي يوري بوريسوف أمس لوكالة "إنترفاكس" إلى إمكانية فتح مباحثات بين موسكو وأنقرة حول توريد طائرات حربية.

وأعلنت واشنطن أمس الأربعاء أن قرار أنقرة شراء منظومات "إس-400" الصاروخية الروسية للدفاع الجوي تجعل مشاركتها في برنامج إنتاج مقاتلة "إف-35" الأمريكية من الجيل الخامس أمرا مستحيلا، مضيفة أن التعاون مع تركيا سيستمر مع الأخذ في الحسبان القيود المتعلقة باقتنائها منظومة الصواريخ الروسية.

استنكرت وزارة الخارجية التركية قرار الولايات المتحدة استبعاد أنقرة من برنامج تصنيع مقاتلات "إف-35" الأمريكية ردا على شراء تركيا منظومات "إس-400" الروسية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)