shopify site analytics
جميعهم مهزومون فاسدون.. - عرض جديد من شركة الناصر للصرافة والتحويلات - ماذا يحصل للجسم عند تناول المشروبات الغازية بانتظام؟ - ترامب: 7 أو 8 دول عربية أخرى تسعى لإبرام اتفاقيات مع إسرائيل - "الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات - ترامب: لو كان الأمر بيد بايدن لكان سليماني وبن لادن على قيد الحياة - تايوان تدفع بمقاتلات لدى اقتراب طائرات صينية أثناء زيارة مسؤول أمريكي - ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن - لأول مرة منذ 10 أشهر.. حاملة طائرات أمريكية تدخل إلى مياه الخليج - عزيزي القارئ، هل أنت عنصري؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 19-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
أعلن المدير العام لشركة "روستيخ" الروسية سيرغي تشيميزوف استعداد موسكو لتوريد مقاتلات من طراز "سو-35" لتركيا، إذا أبدت الأخيرة رغبة في ذلك.

وقال تشيميزوف في بيان نشرته الشركة اليوم الخميس: "إذا أبدى شركاؤنا الأتراك الرغبة في شراء "سو-35"، فنحن على استعداد للبحث في توريدها".

وجاء هذا التصريح بعد أن أشار نائب رئيس الوزراء الروسي يوري بوريسوف أمس لوكالة "إنترفاكس" إلى إمكانية فتح مباحثات بين موسكو وأنقرة حول توريد طائرات حربية.

وأعلنت واشنطن أمس الأربعاء أن قرار أنقرة شراء منظومات "إس-400" الصاروخية الروسية للدفاع الجوي تجعل مشاركتها في برنامج إنتاج مقاتلة "إف-35" الأمريكية من الجيل الخامس أمرا مستحيلا، مضيفة أن التعاون مع تركيا سيستمر مع الأخذ في الحسبان القيود المتعلقة باقتنائها منظومة الصواريخ الروسية.

استنكرت وزارة الخارجية التركية قرار الولايات المتحدة استبعاد أنقرة من برنامج تصنيع مقاتلات "إف-35" الأمريكية ردا على شراء تركيا منظومات "إس-400" الروسية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)