shopify site analytics
بريطانيا متوعدة إيران عقب الإفراج عن الناقلة: لن نقف مكتوفي الأيدي! - طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! - أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا - الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير - عباس يقيل جميع مستشاريه - الجوف جمعية إنسان التنموية تختتم مشروع أضاحي العيد‎ - ليتك تفهم حتى ابجديات السياسة.. - لا شأن للزمان بالنسيان. - شهداءُ بيت لاهيا أيتامٌ على مائدةِ اللئامِ - مخطط تهويد القدس والسيطرة على المسجد الأقصى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 19-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
أعلن المدير العام لشركة "روستيخ" الروسية سيرغي تشيميزوف استعداد موسكو لتوريد مقاتلات من طراز "سو-35" لتركيا، إذا أبدت الأخيرة رغبة في ذلك.

وقال تشيميزوف في بيان نشرته الشركة اليوم الخميس: "إذا أبدى شركاؤنا الأتراك الرغبة في شراء "سو-35"، فنحن على استعداد للبحث في توريدها".

وجاء هذا التصريح بعد أن أشار نائب رئيس الوزراء الروسي يوري بوريسوف أمس لوكالة "إنترفاكس" إلى إمكانية فتح مباحثات بين موسكو وأنقرة حول توريد طائرات حربية.

وأعلنت واشنطن أمس الأربعاء أن قرار أنقرة شراء منظومات "إس-400" الصاروخية الروسية للدفاع الجوي تجعل مشاركتها في برنامج إنتاج مقاتلة "إف-35" الأمريكية من الجيل الخامس أمرا مستحيلا، مضيفة أن التعاون مع تركيا سيستمر مع الأخذ في الحسبان القيود المتعلقة باقتنائها منظومة الصواريخ الروسية.

استنكرت وزارة الخارجية التركية قرار الولايات المتحدة استبعاد أنقرة من برنامج تصنيع مقاتلات "إف-35" الأمريكية ردا على شراء تركيا منظومات "إس-400" الروسية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)