shopify site analytics
تألق مبابي ونيمار جنبا إلى جنب كأساسيين لأول مرة في هذا الموسم - الحكم بالسجن سنة لنجم "الفراعنة" السابق - حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة (فيديو) - زلة لسان غوارديولا تورطه أمام الكاميرات - حضور لافت لعقيلة أردوغان بالحجاب في قصر باكنغهام (فيديو) - الرئيس الفرنسي . روسيا لم تعد عدوا للناتو - ستولتنبرغ: "إس-400" الروسية المنتشرة في تركيا لن تدمج في شبكة الناتو للدفاع الجوي - أستقالة عبد المهدي أحد الحلول للأزمة الحالية - الليرة السورية تسجل تحسنا متسارعا وترتفع بـ 20 بالمئة - مؤسسة منصة للإعلام تطلق إعلان مواجهة خطاب الكراهية والتحريض في وسائل الإعلام اليمنية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 21-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
أصدرت الإدارة البحرية بوزارة النقل الأمريكية تحذيرا للسفن العابرة لمضيق هرمز والخليج، على خلفية حادثة احتجاز الحرس الثوري الإيراني ناقلتي نفط قرب المضيق، يوم الجمعة.

وأشارت الإدارة البحرية في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني السبت، إلى وجود "خطر على حركة الملاحة البحرية" بعدما تأكدت من أن "سفينتين تحملان علم بريطانيا وليبيريا تعرضتا للمضايقة، وربما الاحتجاز من قبل عسكريين إيرانيين في المواقع المبلغ عنها".

ودعت الإدارة السفن إلى توخي الحذر عند عبور هذه المنطقة، ناصحة إياها بمراجعة الاستشارات البحرية الأمريكية المتعلقة بـ"النشاط البحري في الخليج، ومضيق هرمز، وخليج عمان، وبحر العرب، والبحر الأحمر".

وأشارت الإدارة البحرية الأمريكية إلى أن "سريان التنبيه سينتهي تلقائيا في الـ26 من يوليو 2019".

وتشهد منطقة الخليج موجة جديدة من تصعيد التوتر عقب احتجاز الحرس الثوري الإيراني في مضيق هرمز ناقلة النفط البريطانية "ستينا إمبيرو"، الجمعة، وتوقيف ناقلة ثانية لفترة قصيرة، وهي الناقلة "مصدر" التي تملكها شركة "سوناطراك" الجزائرية، وتشغلها شركة بريطانية.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)