shopify site analytics
الوحدة اليمنية - النظرة المستقبلية للتنمية - ابتهالات - حضرموت وثقافة العطاء!!؟ - الريال اليمني يستقر عند سعر منخفض في العاصمة صنعاء "أسعار العملات اليوم الاثنين" - الحرب الأمريكية الإسرائيلية على ( الأونروا ) - كم أكره المتأسلمين..!! - وزير بريطاني يفند التكهنات بنتائج "بريكست" بلا اتفاق: هناك ترويج لـ"مشروع الخوف" - الخارجية الأردنية تستدعي السفير الإسرائيلي على خلفية الانتهاكات الإسرائيلية في الأقصى - مصدر عسكري لـ RT: الجيش السوري يقتحم مدينة خان شيخون في ريف إدلب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 22-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
طلب نجم المنتخب المصري، ونادي ليفربول الإنجليزي، الحصول على 30 مليون يورو سنويا من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لموقع "دون بالون" الإسباني، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للمرينغي، اقترح على فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، التعاقد مع واحد من ثنائي ليفربول، محمد صلاح، وساديو ماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الخط الهجومي للفريق.

وأضاف الموقع أن رئيس ريال مدريد دخل في مفاوضات فعلية مع محمد صلاح، الذي طلب بدوره الحصول على راتب سنوي يصل لـ 30 مليون يورو، وهو ما عارضه بيريز بسبب طلبات "الفرعون" المالية المرتفعة.

وكانت صحيفة "صن" الإنجليزية، قد كشفت عن عزم نادي ليفربول الإنجليزي ربط النجم المصري بمعقل ليفربول "أنفيلد" حتى عام 2024، على أن ينال أعلى راتب في "البريميرليغ".

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة ليفربول تخطط لتمديد عقد صلاح لموسم جديد، ليحصل من خلاله على راتب أسبوعي يصل إلى 430 ألف جنيه إسترليني و22.4 مليون إسترليني سنويا.

المصدر: caughtoffside.com
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)