shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 22-يوليو-2019
صنعاء نيوز/ من صفحة العزي الجرموزي المقيم بامريكا -
المهاجرون اليمنيون في الولايات المتحدة يعملون بجد واجتهاد ويثبتون جدارتهم في كل المجالات التي يعملون فيها وخصوصاً في ولايتي نيويورك وميتشقن ومع ذلك البعض يرتكب أخطاء قانونيه .
فمثلاً مسلخ سباء في ولاية كونيتكت الذي اتعامل معه يملكه مهاجر يمني اثبت نجاحه في السنوات الاخيرة في جذب المسلمين للذبح بالطريقة الإسلاميه وباسعار مناسبه.
عمال المسلخ ارتكبوا خطأً مؤخراً (١٣يوليو )عندما هربت عليهم بقرة صغيرة (عجل ) من المسلخ وطاردوها وحاولوا الإمساك بها ورميها بالسهام كي تتوقف وعندما امسكوها قاموا بالفور بذبحها خلف محل بيع أدوات البناء ( Home Depot )..، ضابط الشرطة أعطى المسلخ غرامه لمضايقة العامه كما قامت الجهات المختصه باغلاق المسلخ مؤقتاً وايضاً تم فتح تحقيقاً شاملاً من قبل السلطات المحلية ووزارة الزراعة الامريكية والتركيز علي الجوانب الصحية بداخل المسلخ .
هذا الحادث تم تداوله في وسائل الاعلام المحلية بالولايات المتحدة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)