shopify site analytics
جميعهم مهزومون فاسدون.. - عرض جديد من شركة الناصر للصرافة والتحويلات - ماذا يحصل للجسم عند تناول المشروبات الغازية بانتظام؟ - ترامب: 7 أو 8 دول عربية أخرى تسعى لإبرام اتفاقيات مع إسرائيل - "الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات - ترامب: لو كان الأمر بيد بايدن لكان سليماني وبن لادن على قيد الحياة - تايوان تدفع بمقاتلات لدى اقتراب طائرات صينية أثناء زيارة مسؤول أمريكي - ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن - لأول مرة منذ 10 أشهر.. حاملة طائرات أمريكية تدخل إلى مياه الخليج - عزيزي القارئ، هل أنت عنصري؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 22-يوليو-2019
صنعاء نيوز/ من صفحة العزي الجرموزي المقيم بامريكا -
المهاجرون اليمنيون في الولايات المتحدة يعملون بجد واجتهاد ويثبتون جدارتهم في كل المجالات التي يعملون فيها وخصوصاً في ولايتي نيويورك وميتشقن ومع ذلك البعض يرتكب أخطاء قانونيه .
فمثلاً مسلخ سباء في ولاية كونيتكت الذي اتعامل معه يملكه مهاجر يمني اثبت نجاحه في السنوات الاخيرة في جذب المسلمين للذبح بالطريقة الإسلاميه وباسعار مناسبه.
عمال المسلخ ارتكبوا خطأً مؤخراً (١٣يوليو )عندما هربت عليهم بقرة صغيرة (عجل ) من المسلخ وطاردوها وحاولوا الإمساك بها ورميها بالسهام كي تتوقف وعندما امسكوها قاموا بالفور بذبحها خلف محل بيع أدوات البناء ( Home Depot )..، ضابط الشرطة أعطى المسلخ غرامه لمضايقة العامه كما قامت الجهات المختصه باغلاق المسلخ مؤقتاً وايضاً تم فتح تحقيقاً شاملاً من قبل السلطات المحلية ووزارة الزراعة الامريكية والتركيز علي الجوانب الصحية بداخل المسلخ .
هذا الحادث تم تداوله في وسائل الاعلام المحلية بالولايات المتحدة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)