shopify site analytics
الوحدة اليمنية - النظرة المستقبلية للتنمية - ابتهالات - حضرموت وثقافة العطاء!!؟ - الريال اليمني يستقر عند سعر منخفض في العاصمة صنعاء "أسعار العملات اليوم الاثنين" - الحرب الأمريكية الإسرائيلية على ( الأونروا ) - كم أكره المتأسلمين..!! - وزير بريطاني يفند التكهنات بنتائج "بريكست" بلا اتفاق: هناك ترويج لـ"مشروع الخوف" - الخارجية الأردنية تستدعي السفير الإسرائيلي على خلفية الانتهاكات الإسرائيلية في الأقصى - مصدر عسكري لـ RT: الجيش السوري يقتحم مدينة خان شيخون في ريف إدلب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 22-يوليو-2019
صنعاء نيوز/ من صفحة العزي الجرموزي المقيم بامريكا -
المهاجرون اليمنيون في الولايات المتحدة يعملون بجد واجتهاد ويثبتون جدارتهم في كل المجالات التي يعملون فيها وخصوصاً في ولايتي نيويورك وميتشقن ومع ذلك البعض يرتكب أخطاء قانونيه .
فمثلاً مسلخ سباء في ولاية كونيتكت الذي اتعامل معه يملكه مهاجر يمني اثبت نجاحه في السنوات الاخيرة في جذب المسلمين للذبح بالطريقة الإسلاميه وباسعار مناسبه.
عمال المسلخ ارتكبوا خطأً مؤخراً (١٣يوليو )عندما هربت عليهم بقرة صغيرة (عجل ) من المسلخ وطاردوها وحاولوا الإمساك بها ورميها بالسهام كي تتوقف وعندما امسكوها قاموا بالفور بذبحها خلف محل بيع أدوات البناء ( Home Depot )..، ضابط الشرطة أعطى المسلخ غرامه لمضايقة العامه كما قامت الجهات المختصه باغلاق المسلخ مؤقتاً وايضاً تم فتح تحقيقاً شاملاً من قبل السلطات المحلية ووزارة الزراعة الامريكية والتركيز علي الجوانب الصحية بداخل المسلخ .
هذا الحادث تم تداوله في وسائل الاعلام المحلية بالولايات المتحدة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)