shopify site analytics
تألق مبابي ونيمار جنبا إلى جنب كأساسيين لأول مرة في هذا الموسم - الحكم بالسجن سنة لنجم "الفراعنة" السابق - حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة (فيديو) - زلة لسان غوارديولا تورطه أمام الكاميرات - حضور لافت لعقيلة أردوغان بالحجاب في قصر باكنغهام (فيديو) - الرئيس الفرنسي . روسيا لم تعد عدوا للناتو - ستولتنبرغ: "إس-400" الروسية المنتشرة في تركيا لن تدمج في شبكة الناتو للدفاع الجوي - أستقالة عبد المهدي أحد الحلول للأزمة الحالية - الليرة السورية تسجل تحسنا متسارعا وترتفع بـ 20 بالمئة - مؤسسة منصة للإعلام تطلق إعلان مواجهة خطاب الكراهية والتحريض في وسائل الإعلام اليمنية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن بوريس جونسون المرشح لخلافة رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، أن بلاده قد تخرج من الاتحاد الأوروبي..

الإثنين, 22-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
أعلن بوريس جونسون المرشح لخلافة رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، أن بلاده قد تخرج من الاتحاد الأوروبي باتفاق للتجارة الحرة يلغي الحاجة لجزء خلق إشكالية كبرى في الاتفاق السابق.

وكتب جونسون في مقاله الأسبوعي أمس الأحد بصحيفة "تيلغراف" أن التكنولوجيا تستطيع درء الحاجة للالتزام بالترتيب الخاص بأيرلندا الشمالية، وهو الترتيب الذي رفضه كثير من أعضاء البرلمان البريطاني.

وأضاف: "هناك مجال واسع لإيجاد الحلول اللازمة. ويمكن إيجادها، وسيتم إيجادها، في سياق اتفاق للتجارة الحرة سنتفاوض بشأنه مع الاتحاد الأوروبي بعد الانسحاب منه في 31 أكتوبر".

وخلص: "يمكننا الخروج من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر ونمتلك التكنولوجيا لذلك، وما نحتاجه الآن هو الإرادة والقيادة".

ويذكر أن جونسون الذي شغل منصب وزير الخارجية في حكومة ماي قبل استقالته، يعد من أبرز المتحمسين للخروج من الاتحاد الأوروبي في أقرب وقت، حتى ولو بدون اتفاق، وكان من أكبر الدعاة لاستفتاء "بريكست" الذي صوت فيه البريطانيون بأغلبية ضئيلة لمغادرة الاتحاد الأوروبي.

المصدر: "رويترز"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)