shopify site analytics
بريطانيا متوعدة إيران عقب الإفراج عن الناقلة: لن نقف مكتوفي الأيدي! - طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! - أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا - الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير - عباس يقيل جميع مستشاريه - الجوف جمعية إنسان التنموية تختتم مشروع أضاحي العيد‎ - ليتك تفهم حتى ابجديات السياسة.. - لا شأن للزمان بالنسيان. - شهداءُ بيت لاهيا أيتامٌ على مائدةِ اللئامِ - مخطط تهويد القدس والسيطرة على المسجد الأقصى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 23-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
أفادت وكالة الأنباء السورية بمقتل 7 مدنيين وإصابة آخرين جراء قصف فصائل مسلحة بالقذائف على حيي الجميلية والحمدانية بمدينة حلب.

ونقلت "سانا" عن مصدر في قيادة شرطة حلب قوله إن المجموعات الإرهابية المنتشرة بمنطقة الراشدين غرب المدينة اعتدت على الحمدانية والجميلية بالقذائف الصاروخية والرصاص المتفجر في وقت الذروة حيث الازدحام بالسيارات والمارة ما تسبب بسقوط قتلى وجرحى.

وأضافت أن وحدات من الجيش السوري ردت مباشرة على مصادر الاعتداءات في حي الراشدين واستهدفت منصات إطلاق الصواريخ موقعة قتلى ومصابين بين الإرهابيين.

وكانت "سانا" قد ذكرت في وقت سابق من الاثنين أن 7 مدنيين بينهم طفلتان قتلوا فيما أصيب آخرون بجروح نتيجة اعتداءات المجموعات الإرهابية المتحصنة في منطقة خفض التصعيد بإدلب، بالصواريخ على قرية ناعور جورين والسقيلبية بريف حماة الشمالي الغربي.

المصدر: سانا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)