shopify site analytics
للعام الثاني على التوالي الفنان #محمد_عساف نجم مسرح المجاز بإمارة الشارقة - سبب انقطاع الانترنت يوضحه عدد من المهندسين اليمنيين "تفاصيل" - غدا اتحاد الجودو يختتم بطولة الجمهورية العاشرة للأشبال والناشئين - غانتس: أقبل دعوة ترامب وخطته منعطف للتقدم نحو اتفاق إقليمي تاريخي - "كورونا".. 56 قتيلا و1975 مصابا في الصين والفيروس يصل إلى كندا - دورة تدريبية للتعريف بطرق وأساليب المهارات لمعلمين الإصلاحية - غدًا بدء انطلاق بطولة الشطرنج التنشيطية المفتوحة بصنعاء - الـحـيـاد دكـاء أم اسـتـهـانـة وظـلـم الـنـفـس - قتلى بين المتظاهرين في بغداد ومحافظة ذي قار باشتباكات مع قوات الأمن العراقية - الرئيس الصيني: تسارع انتشار النوع الجديد لفيروس "كورونا" ونواجه وضعا خطيرا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 23-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
أفادت وكالة الأنباء السورية بمقتل 7 مدنيين وإصابة آخرين جراء قصف فصائل مسلحة بالقذائف على حيي الجميلية والحمدانية بمدينة حلب.

ونقلت "سانا" عن مصدر في قيادة شرطة حلب قوله إن المجموعات الإرهابية المنتشرة بمنطقة الراشدين غرب المدينة اعتدت على الحمدانية والجميلية بالقذائف الصاروخية والرصاص المتفجر في وقت الذروة حيث الازدحام بالسيارات والمارة ما تسبب بسقوط قتلى وجرحى.

وأضافت أن وحدات من الجيش السوري ردت مباشرة على مصادر الاعتداءات في حي الراشدين واستهدفت منصات إطلاق الصواريخ موقعة قتلى ومصابين بين الإرهابيين.

وكانت "سانا" قد ذكرت في وقت سابق من الاثنين أن 7 مدنيين بينهم طفلتان قتلوا فيما أصيب آخرون بجروح نتيجة اعتداءات المجموعات الإرهابية المتحصنة في منطقة خفض التصعيد بإدلب، بالصواريخ على قرية ناعور جورين والسقيلبية بريف حماة الشمالي الغربي.

المصدر: سانا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)