shopify site analytics
عرض جديد من شركة الناصر للصرافة والتحويلات - ماذا يحصل للجسم عند تناول المشروبات الغازية بانتظام؟ - ترامب: 7 أو 8 دول عربية أخرى تسعى لإبرام اتفاقيات مع إسرائيل - "الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات - ترامب: لو كان الأمر بيد بايدن لكان سليماني وبن لادن على قيد الحياة - تايوان تدفع بمقاتلات لدى اقتراب طائرات صينية أثناء زيارة مسؤول أمريكي - ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن - لأول مرة منذ 10 أشهر.. حاملة طائرات أمريكية تدخل إلى مياه الخليج - عزيزي القارئ، هل أنت عنصري؟ - ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻋﻦ ﺍﺭﺳﺎﻝ ﻗﻮﺍﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﺫ ﺍﻷﻟﻤﺎﻧ& -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 23-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
أفادت وكالة الأنباء السورية بمقتل 7 مدنيين وإصابة آخرين جراء قصف فصائل مسلحة بالقذائف على حيي الجميلية والحمدانية بمدينة حلب.

ونقلت "سانا" عن مصدر في قيادة شرطة حلب قوله إن المجموعات الإرهابية المنتشرة بمنطقة الراشدين غرب المدينة اعتدت على الحمدانية والجميلية بالقذائف الصاروخية والرصاص المتفجر في وقت الذروة حيث الازدحام بالسيارات والمارة ما تسبب بسقوط قتلى وجرحى.

وأضافت أن وحدات من الجيش السوري ردت مباشرة على مصادر الاعتداءات في حي الراشدين واستهدفت منصات إطلاق الصواريخ موقعة قتلى ومصابين بين الإرهابيين.

وكانت "سانا" قد ذكرت في وقت سابق من الاثنين أن 7 مدنيين بينهم طفلتان قتلوا فيما أصيب آخرون بجروح نتيجة اعتداءات المجموعات الإرهابية المتحصنة في منطقة خفض التصعيد بإدلب، بالصواريخ على قرية ناعور جورين والسقيلبية بريف حماة الشمالي الغربي.

المصدر: سانا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)