shopify site analytics
جردة حساب لخمس سنوات من الحرب العبثية التدميرية على اليمن.. - عطوان يكتب عن : الحوثيين في اليمن - مئوية تركيا تقترب: حكم أردوغان يواجه مزيدا من المشاكل - شاهد.. لاعبا منتخب روسيا ينالان حريتهما - الشرطة الأمريكية تعتقل فتاة كانت تريد التلذذ بقتل 400 شخص - تقرير عن الهجوم على بقيق: عطلة نهاية أسبوع غير عادية في العالم - امريكا وإسرائيل يمكن أن تشكلا حلفا دفاعيا - السعودية و"الفاتورة الإيرانية"! - 850 متقدما لمقاعد المايكروبيولوجي والحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة إب - رئيس جامعة إب يدشن عملية إستكمال إنشاء مبنى كلية الطب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 24-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
عبر فلسطينيو القدس عن غضبهم الشديد من حضور سعودي صهيوني الى فلسطين للقاء وزير الخارجية الاسرائيلي تحت لافتة التطبيع ، واستقبلوه رمياً بالاحجار والزجاج والكراسي والكلمات الصاعقة.

كمااطلق عدد من الفلسطينيون كلمات كالسهام ، أصابت المطبع السعودي بالذعر والخوف من بينها، االله يلعنك ويلعن ملكك يازبالة.. ياصهيوني يازبالة.. ياواطي ياصهيوني ، بالتزامن مع رميه بالكراسي والزجاج والاحجار ، ما جعله يفر مسرعاً مع مرافقه للنجاة بنفسه من غضب شعب الجبارين.

وكشف الفيديو المثير للدهشة، المطاردة المهينة والرهيبة والكلمات الصاعقة من قبل أطفال وشباب مدينة القدس الذين قاموا بطرد أحد الكلاب المسعورة من أدوات التطبيع من داخل المسجد الاقصى أثناء محاولته الدخول اليه واجبروه على الخروج بشكل مذل ، رغم حماية الامن الاسرائيلي له.

وأوضح الفيديو أثناء تجول المواطن السعودي في أحد أحياء القدس بكل بجاحة ، كيف تمت مطاردته وقذفه بالحجارة والكراسي والزجاج والبصق عليه من قبل أبناء المرابطين وشعب الجبارين من اطفال وشباب القدس الشرفاء الذين يحملون قضيتهم العادلة لافشال صفقة القرن ورهانات بعض القوى الفلسطينية والعربية والدولية الظالمة ، بالتماسك والتلاحم والوحدة الوطنية والارادة الحرة والصادقة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)