shopify site analytics
تواصل فعاليات التحشيد وخمسة أعوام من الصمود بسواد حنش بمديرية الثورة - "كورونا" يظهر في 7 دول عربية حتى الآن - وزير الطاقة السعودي: يجب ألا نتذمر بشأن فيروس "كورونا" - العراق يتحرك جديا ويتخذ عدة قرارات هامة للحد من انتشار "كورونا" في البلاد - رسميا.. "كورونا" يقتل 17 شخصا في إيران حتى الآن - زخم "كورونا" بدأ يتراجع في الصين.. تسجيل أدنى حصيلة وفيات يومية في أكثر من أسبوعين - كورونا وصفقة القرن ويتامى الأمل! - لأول مرة.. إصالة تكشف عن سر متعلق بطلاقها من العريان - نجوى كرم تحتفل بعيدها الـ 53.. ولهذا السبب بكت - لماذا تنبّه الشيخ عائض القرني لجرائم أردوغان “فجأةً” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 24-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
عبر فلسطينيو القدس عن غضبهم الشديد من حضور سعودي صهيوني الى فلسطين للقاء وزير الخارجية الاسرائيلي تحت لافتة التطبيع ، واستقبلوه رمياً بالاحجار والزجاج والكراسي والكلمات الصاعقة.

كمااطلق عدد من الفلسطينيون كلمات كالسهام ، أصابت المطبع السعودي بالذعر والخوف من بينها، االله يلعنك ويلعن ملكك يازبالة.. ياصهيوني يازبالة.. ياواطي ياصهيوني ، بالتزامن مع رميه بالكراسي والزجاج والاحجار ، ما جعله يفر مسرعاً مع مرافقه للنجاة بنفسه من غضب شعب الجبارين.

وكشف الفيديو المثير للدهشة، المطاردة المهينة والرهيبة والكلمات الصاعقة من قبل أطفال وشباب مدينة القدس الذين قاموا بطرد أحد الكلاب المسعورة من أدوات التطبيع من داخل المسجد الاقصى أثناء محاولته الدخول اليه واجبروه على الخروج بشكل مذل ، رغم حماية الامن الاسرائيلي له.

وأوضح الفيديو أثناء تجول المواطن السعودي في أحد أحياء القدس بكل بجاحة ، كيف تمت مطاردته وقذفه بالحجارة والكراسي والزجاج والبصق عليه من قبل أبناء المرابطين وشعب الجبارين من اطفال وشباب القدس الشرفاء الذين يحملون قضيتهم العادلة لافشال صفقة القرن ورهانات بعض القوى الفلسطينية والعربية والدولية الظالمة ، بالتماسك والتلاحم والوحدة الوطنية والارادة الحرة والصادقة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)