shopify site analytics
ابنة أصالة: تركت كلية كامبريدج بسبب ماما - تكريم أنغام كأفضل مطربة عربية فى مهرجان الفضائيات - معتصم النهار ونادين نسيب نجيم أفضل ممثلين في مهرجان الفضائيات العربية (فيديوهات) - ليلى علوي عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـ«مالمو» - ظهور "بوسيدون" سيغيّر عقيدة روسيا العسكرية - الاقتصاد العالمي على حافة الانهيار.. فهل آن الأوان للتخلص من الدولار واليورو؟ - مبادرة ماكرون الروسية تقلق الاتحاد الأوروبي - انتقادات لاذعة لميلانيا ترامب بسبب فستان ارتدته في ذكرى 11 سبتمبر (صور) - مــاذا نــقــصــد بــالــنــمــوذج الــتــنــمــوي؟ - الى أصحاب الأقلام الصفراء مع التحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جمد البنك المركزي العراقي، اليوم الخميس، ودائع وأموال سياسيين عراقيين صدرت بحقهم عقوبات أمريكية قبل أيام..

الجمعة, 26-يوليو-2019
صنعاء نيوز -
جمد البنك المركزي العراقي، اليوم الخميس، ودائع وأموال سياسيين عراقيين صدرت بحقهم عقوبات أمريكية قبل أيام.

وكشف كتاب صادر من البنك، تم تعميمه على كافة المصارف والمؤسسات المالية غير المصرفية العاملة في العراق، عن تجميد ودائع وأصول ومنع إجراء أي تعامل مالي مع الذين تضمنتهم قائمة العقوبات الأخيرة التي صدرت من وزارة الخزانة الأمريكية، والتي طالت أربع شخصيات عراقية، بينها محافظ وبرلماني وقياديان اثنان بالحشد الشعبي.

ودعا البنك كافة الجهات المالية في العراق إلى منع حصول هؤلاء الأربعة على عملة الدولار، وإلى تزويد البنك المركزي بالحسابات المصرفية التابعة لهم وأي معلومات أخرى خاصة بهم.

وصدرت قبل أيام قائمة عقوبات ضد محافظ نينوى السابق نوفل العاكوب والبرلماني أحمد الجبوري القيادي في تحالف "المحور" بتهمة ارتكابهم عمليات فساد إداري.

وتضمنت القائمة اسمي قياديين بالحشد الشعبي، وهما وعد القدو زعيم فصيل تابع لـ "الشبك"، وريان الكلداني زعيم فصيل "بابليون"، بتهمة ارتكاب انتهاكات لحقوق الإنسان في محافظة نينوى.


المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)