shopify site analytics
الوحدة اليمنية - النظرة المستقبلية للتنمية - ابتهالات - حضرموت وثقافة العطاء!!؟ - الريال اليمني يستقر عند سعر منخفض في العاصمة صنعاء "أسعار العملات اليوم الاثنين" - الحرب الأمريكية الإسرائيلية على ( الأونروا ) - كم أكره المتأسلمين..!! - وزير بريطاني يفند التكهنات بنتائج "بريكست" بلا اتفاق: هناك ترويج لـ"مشروع الخوف" - الخارجية الأردنية تستدعي السفير الإسرائيلي على خلفية الانتهاكات الإسرائيلية في الأقصى - مصدر عسكري لـ RT: الجيش السوري يقتحم مدينة خان شيخون في ريف إدلب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقيم بالعاصمة صنعاء حفل إفتتاح المركز الرئيسي لمطاعم وبروست "ربيع الشرق" في خط المطار أمام المؤسسة العامة للإتصالات

الجمعة, 26-يوليو-2019
صنعاء نيوز/ صنعاء - نوح خالد: -

أقيم بالعاصمة صنعاء حفل إفتتاح المركز الرئيسي لمطاعم وبروست "ربيع الشرق" في خط المطار أمام المؤسسة العامة للإتصالات السلكية واللاسلكية، وذلك بحضور كلاً من إبراهيم المأخذي وكيل أمين العاصمة وعلي الأسدي مستشار أمين العاصمة ووكيل وزارة الأوقاف ومستشار محافظ عمران أحمد بن أحمد مهدي، وعدداً من المواطنين والإعلاميين.

وعبر المسؤلين المشاركين في حفل الإفتتاح والحضارين بعد طوافهم في أروقة وأقسام المطعم عن إنطباعهم وما وصفوه حداثة وتمُيز وإنفراد مطاعم ربيع الشرق بالجديد في مجال المأكولات والإلتزام بمواصفات الجودة كخيارات صحية وبمعايير الصحة والبيئة والنظافة والسلامة وبالمواصفات الراقية وبالأسعار المناسبة للمواطنين والتخفيضات.
وتخلل حفل الإفتتاح عدداً من الفقرات الفنية قبل قص شريط الإفتتاح، إضافة إلى إقامة فعالية جماهيرية برعاية مطاعم وبروست ربيع الشرق عصر يوم الإفتتاح ذاته في صالة المناسبات وهي حفلة "يتيوبرز اليمن" لمشاهير صناع المحتوى اليمني بمناسبة حصولهم على الدروع الذهبية والفضية من شركة يوتيوب.
وأوضح رئيس مجلس إدارة المطاعم مجاهد علي العدف الأسدي لموقع صنعاء نيوز" أن من أهداف مطاعم وبروست ربيع الشرق التعريف بفن المذاق وتقديم الجديد بعيداً عن المنافسة والتقليد.
ومن الدوافع والأهداف لإنشاء مطاعم ربيع الشرق وفقاً له، قال:
عندما وجدنا الخدمة وجودة الطعام في معظم المطاعم اليمنية محتكرة ولفئات معينة ولا تستحق القيمة المالية المبالغ فيها، لهذا السبب، وانطلاقاً من تقييمنا ودراستنا لرغبات وطموحات وظروف الجمهور اليمني، وطموحات عشاق المأكولات وتلبيتها بيسر وسهولة، فإن إنشاء مطاعم "ربيع الشرق" أنطلق من عدة أهداف، منها إلى ماسبق:
مساعدة الجمهور للحصول على الخدمات والمأكولات وبأقل الأسعار وتحقيق رغباتهم، كذلك إحداث نقلة نوعية في خدمات المطاعم ودعم الجانب السياحي وبالمقابل تحسين الأوضاع الإقتصادية والتنموية الوطنية والمعيشية، من خلال تقديم جودة تضمن توفير الوصفات الغنية بالطاقة وبخيارات صحية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)